أمانة "المصباح" تؤكد التزام الحزب بمواصلة الوفاء لتحالفاته السياسية والحكومية

أمانة "المصباح" تؤكد التزام الحزب بمواصلة الوفاء لتحالفاته السياسية والحكومية
الأربعاء, 27. نوفمبر 2019 - 17:42

أكدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، على التزام الحزب بمواصلة الوفاء لتحالفاته السياسية والحكومية، مبرزة أنه معني اليوم بدعم العمل الحكومي المشترك وتوفير كل مقومات نجاحه.

وأعربت الأمانة العامة في بلاغها الصادر عن اجتماعها العادي المنعقد يوم الاثنين 25 نونبر 2019، عن اعتزازها بالحصيلة الحكومية "التي هي نتيجة عمل جماعي مشترك بين كل مكونات الحكومة، وأن المسؤولية الأولى فيه دستوريا وسياسيا تقع على رئيس الحكومة".

وشدد البلاغ،  على الحاجة لدراسة بعض الأشكال التعبيرية الجديدة وتحليلها من أجل فهمها الفهم السليم والمناسب، وعلى ضرورة العمل لإعادة الاعتبار للأحزاب السياسية والمنظمات النقابية والمؤسسات التمثيلية، لافتا إلى أنها مسؤولية تقع أولا على عاتق هذه المؤسسات من خلال الحرص على الارتقاء بمصداقيتها ومصداقية أعضائها وقربها من المواطنين والاستماع لتطلعاتهم والاستجابة لها قدر الإمكان.

وأردف البلاغ، ثم ثانيا، بمقاومة كل أشكال الاستهداف والتبخيس والتشكيك  الممنهج في مصداقيتها، ومواصلة بناء الصرح الديمقراطي والحقوقي والمؤسساتي الذي يُشكل الاستجابة الحقيقية والموضوعية لكل التحديات السياسية والاجتماعية والثقافية.

التعليقات

أضف تعليقك