العثماني يدعو الأحزاب لترسيخ المصداقية في العمل السياسي

أكد رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، ضرورة العمل بشكل مشترك بين كافة الأحزاب السياسية، من أجل عمل سياسي يتمتع بالمصداقية، ويقنع المواطنات والمواطنين، أن النخبة السياسية يمكنها أن تقوم بعمل يفيد البلد. 

العثماني، الذي كان يتحدث السبت 30 نونبر 2019، خلال أشغال الجامعة الشعبية المنظمة من طرف حزب الحركة الشعبية، بمدينة سلا، اعتبر أن “السياسي فيه النظيف والنقي ويتمتع بقيم المواطنة الحقيقة، وهذا ما يجب علينا تأكيده عمليًا وليس تظاهرا فقط”، مضيفا أنه “بيد أنه لابد من التحلي بالمواطنة والعاطفة القوية اتجاه بلدنا العزيز”.

وسجل رئيس الحكومة، أن “الظرف صعب جدا على المستوى العالمي، وبلادنا تمتعت باستقرار أمني وسياسي معقول بقيادة جلالة الملك وبوعي الشعب المغربي”، مردفا و”هو ما يحتم علينا كسياسيين أن نكون عاملاً إيجابياً لدعم هذا الاستقرار وإعطاء العمل السياسي معناه الحقيقي”.

إلى ذلك، حيّى الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الأحزاب السياسية “التي تشتغل بهذا المنطق” مؤكدا أنه “مستعد للعمل والتعاون معهم وعمل اليد في اليد من أجل مصلحة المغرب ولمصلحة الوطن من أجل رفع رأسه عاليا إقليميا ودوليا”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.