"مصباح" شيشاوة يدعو لتسريع تنزيل برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية

"مصباح" شيشاوة يدعو لتسريع تنزيل برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية
الاثنين, 2. ديسمبر 2019 - 16:06

دعا المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بشيشاوة، الجهات المختصة إلى إيجاد حلول مجدية لكل مشاكل ساكنة الإقليم، خاصة التي تتعلق بالقطاعات الحيوية كالصحة والماء، وشدد على ضرورة مواصلة الحكومة الاهتمام بالعالم القروي والتسريع بتنزيل برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية كما هو مضمن في القانون المالي لسنة 2020.

وأشاد المجلس الإقليمي المنعقد بمقر الحزب بشيشاوة أمس الأحد فاتح دجنبر، في دورته السادسة، بالمجهودات الجبارة التي يبذلها مسؤولو الحزب كل من موقعه، وبالأدوار التي تلعبها الشبيبة والهيئات الموازية وباستعادة الحزب لعافيته التنظيمية والتأطيرية، مشددا على ضرورة التشبث بالثوابت الوطنية والتصدي بقوة لكل المحاولات المغرضة لاستهدافها، وبالأسس التي ينبني عليها الحزب.

وثمن المجلس في بلاغ توصل pjd.ma بنسخة منه، الجهود المبذولة من قبل عامل الإقليم في تنزيل رؤية جلالة الملك التنموية والتوجهات الحكومية، كما ثمن مجهودات النائب البرلماني للحزب بإقليم شيشاوة في الدفاع عن القضايا والترافع عن المشاريع التي تهم الساكنة.

من جهة أخرى، ندد المصدر ذاته، بالهجمة الصهيونية على قطاع غزة، وشجب صمت المجتمع الدولي والموقف العربي الرسمي حيال المجازر المقترفة في حق الشعب الفلسطيني، وبالتطبيع مع هذا الكيان المجرم.

التعليقات

أضف تعليقك