الحمداوي يدعو إلى الإسهام في استكمال حالة التعافي الداخلي للعدالة والتنمية

الحمداوي يدعو إلى الإسهام في استكمال حالة التعافي الداخلي للعدالة والتنمية
الأربعاء, 4. ديسمبر 2019 - 15:06

أكد محمد الحمداوي عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، على  خصوصيات المرحلة التي يمر بها الحزب وقدرته على تجاوز جملة من الإكراهات والصعوبات  عبر الحوار الوطني  بمستوياته المركزية والجهوية والإقليمية، وما أسفر عنه من خلاصات وتوصيات ينكب الحزب حاليا بمختلف هياكله على أجرأتها وتفعيلها، داعيا الجميع إلى الإسهام في استكمال حالة التعافي الداخلي للحزب وتسريع عملية الاستئناف نحو انطلاقة جديدة للتواصل والتأطير.

ونوه الحمداوي، في كلمته الافتتاحية للدورة الثانية للمجلس الإقليمي للحزب بمدينة القصر الكبير يوم الأحد 01 دجنبر 2019، حسب البيان الختامي الصادر عن الدورة توصلpjd.ma بنسخة منه، بالتعديل الحكومي ومنهجية إجرائه ومخرجاته.

ومن جهته، قدم الكاتب الإقليمي للحزب أحمد الخاطب، خلال الدورة ذاتها التي انعقدت تحت شعار "جميعا من أجل كسب رهان الديمقراطية والتنمية "، تقرير الأداء السنوي  لسنة 2019، مثمنا انتقال الحزب من مرحلة إجراء محطة الحوار الداخلي إلى مرحلة أجرأة وتفعيل توصياته وخلاصاته على المستوى الوطني والمجالي، منوها بأهمية الملتقى الوطني للكتاب المجاليين الذي شكل فرصة لإعطاء انطلاقة جديدة للمسؤولين المجاليين، داعيا كل أعضاء الحزب بالإقليم إلى التفاعل الإيجابي مع متطلبات المرحلة وتحدياتها من أجل كسب رهان الديمقراطية والتنمية.

وأضاف البيان، أنه تم تقديم التقرير المالي لنفس السنة. وبعد المناقشة التي تمت في أجواء من المسؤولية والالتزام، تم تقديم ومناقشة البرنامج السنوي والميزانية السنوية لسنة 2020، والمصادقة عليهما، مشيرا إلى انعقاد هذه الدورة فرصة لأعضاء المجلس الإقليمي للحزب لمناقشة مجمل القضايا والمستجدات على الساحة السياسية الوطنية والمحلية.

التعليقات

أضف تعليقك