مصباح" آسفي يعقد لقاء مشتركا مع هيئات الحزب الموازية لهذا السبب | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

مراكش آسفي

مصباح" آسفي يعقد لقاء مشتركا مع هيئات الحزب الموازية لهذا السبب

مصباح" آسفي يعقد لقاء مشتركا مع هيئات الحزب الموازية لهذا السبب
الخميس, ديسمبر 5, 2019 - 12:48
عبد النبي اعنيكر

أكد محمد الزين، عضو الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بآسفي، أن اللقاء الذي عقدته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بآسفي، مع برلمانيي الحزب بإقليم آسفي، ومع فريق مستشاري الحزب بالمجلس الإقليمي لآسفي، ومع رئيس الفضاء المغربي للمهنيين، ومنظمة نساء العدالة والتنمية، يأتي في سياق الدخول السياسي الذي دشنه "مصباح" آسفي.

وأوضح الزين في تصريح لـ pjd.ma، أن اللقاء التنظيمي والتواصلي، الذي انعقد مساء الأربعاء 04 دجنبر الجاري، بالمقر الإقليمي للحزب، يروم الوقوف عند مختلف المستجدات السياسية الراهنة، وفي طليعتها مشروع قانون المالية.

وتابع المسؤول الحزبي الإقليمي، أن من أهداف اللقاء، استشراف المرحلة المقبلة، خاصة أن "مصباح" آسفي مقبل على انعقاد مجلسه الإقليمي الأحد المقبل، وهو اللقاء الذي يعد بمثابة برلمان إقليمي، يناقِش حصيلة أداء الحزب إقليميا خلال السنة المنصرمة، ويستشرف السنة المقبلة، ويصادَق فيه على مشروعي البرنامج السنوي والميزانية السنوية.

وأكد المتحدث ذاته، أنّ انعقاد هذا اللقاء ولقاءات أخرى تواصلية وتأطيرية، تنظمها مختلف الهيئات المجالية والموازية لحزب العدالة والتنمية بآسفي، يجسد قوة الحزب وعافيته التنظيمية، واستعداده خوض كافة الاستحقاقات المقبلة.

هذا وأشاد الزين، بالأداء المشرف والمميز لبرلمانيي الحزب ومنتخبيه وهيئاته المجالية والموازية على صعيد إقليم آسفي، داعيا إياهم إلى تعزيز تواصلهم مع المواطنين وبلورة الحلول للمشاكل والاكراهات التي يعانون منها، وفق مقاربة تشاركية مع الجهات المعنية.

التعليقات

أضف تعليقك