انعقاد الدورة الثالثة لمجلس شبكة منتدى الزهراء

انعقاد الدورة الثالثة لمجلس شبكة منتدى الزهراء
الجمعة, 6. ديسمبر 2019 - 14:25

يعقد منتدى الزهراء للمرأة المغربية يومي السبت والأحد 7و8 دجنبر2019 ، بالرباط، الدورة الثالثة لمجلس شبكة المنتدى، تحت شعار "أي دور للجمعيات النسائية في ظل التحولات المجتمعية الراهنة ". 

وذكر المنتدى، حسب البلاغ الذي توصل به pjd.ma، أن هذه الدورة تشكل محطة تنظيمية وتواصلية سنوية يحضرها ممثلون عن الجمعيات المنخرطة في الشبكة، مبينا أن برنامج الدورة يتميز بعرض التقرير التركيبي للمنتدى والشبكة في إطار التعاقد السنوي وعرض والمصادقة على مشروع التعاقد لموسم  2019-2020، مع  تقديم لنماذج من قصص نجاح جمعوية متميزة.

 وأضاف المصدر ذاته، أن الدورة تعتبر محطة تكوينية مهمة أيضا في مسار المنتدى، يسعى من خلالها لتمليك جمعيات الشبكة آليات عملية من أجل الإنخراط الفاعل في الشأن المحلي والقضايا ذات الإهتمام المشترك عبر ورشات تفاعلية.                             

هذا ويكتسي سياق تنظيم هذه الدورة الثالثة أهمية لانعقاده وسط نقاش مجتمعي حول قضايا التحولات القيمية مما جعل من هذه المحطة مناسبة لعقد ندوة علمية حول موضوع "قضايا المرأة والأسرة والشباب والتحولات القيمية الراهنة والأدوار المطلوبة" من تأطير كل الأستاذة بسيمة الحقاوي والدكتورة خديجة مفيد والدكتور عبد الرحيم شلفوات.

التعليقات

أضف تعليقك