الأندية المغربية تبصم على حضور قوي خلال المسابقات العربية والإفريقية

الأندية المغربية تبصم على حضور قوي  خلال المسابقات العربية والإفريقية
الاثنين, 9. ديسمبر 2019 - 16:16

بصمت الأندية المغربية على حضور قوي، خلال مسابقات "كأس محمد السادس للأندية العربية"، "كأس الكونفدرالية الإفريقية"، و"عصبة الأبطال الإفريقية"، وشرفت بذلك الكرة المغربية عربيا وإفريقيا.

 حسنية أكادير.. يتفوق خارج ميدانه على بارادو الجزائري

عزز فريق حسنية أكادير مركزه في صدارة المجموعة الرابعة لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد تفوقه خارج ميدانه على بارادو الجزائري بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة برسم منافسات الجولة الثانية.

وسجل هدفي الحسنية كل من مهدي أوبيلا (د26)، وياسين الرامي (د48). وعزز فريق حسنية أكادير بعد هذا الفوز، مركزه في صدارة المجموعة برصيده 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن إنييمبا النيجيري الذي تفوق في وقت سابق اليوم على سان بيدرو الإيفواري بهدف للاشيء، فيما يتذيل نادي بارادو ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

ويرحل حسنية أكادير في الجولة الثالثة لمواجهة سان بيدرو الإيفواري يوم الأحد المقبل.

نهضة بركان.. يتعادل مع مضيفه نادي زاناكو الزامبي

تعادل فريق نهضة بركان مع مضيفه نادي زاناكو الزامبي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، على أرضية ملعب الغروب بالعاصمة الزامبية لوساكا، وذلك برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسجل هدف فريق نهضة بركان اللاعب البوركينابي جبريل واتارا (د15)، فيما عدل النتيجة لفريق زاناكو اللاعب شارل زولو (د25).

ويحتل فريق نهضة بركان بعد هذا التعادل المركز الأول إلى جانب فريق موتيما بيمبي (الكونغو الديمقراطية) برصيد أربع نقاط، متقدما على نادي زاناكو برصيد نقطتين، وفريق إدجوبي (البنين) صاحب المركز الأخير.

ويلتقي فريق نهضة بركان مع نادي موتيما بيمبي برسم الجولة الثالثة يوم 29 دجنبر الجاري بالملعب البلدي ببركان.

الرجاء البيضاوي يتغلب على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي

تغلب فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه فريق (فيتا كلوب) الكونغولي بهدف للاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما، يوم الجمعة 6 دجنبر 2019، على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم (المجموعة الرابعة).

وسجل هدف فريق الرجاء البيضاوي اللاعب رحيمي سفيان في الدقيقة 48. ويلتقي نادي الرجاء البيضاوي مع فريق شبيبة القبائل الجزائري برسم الجولة الثالثة، يوم 27 دجنبر الجاري بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

كما تأهل فريق الرجاء البيضاوي، إلى ربع نهاية كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال في كرة القدم بعد تعادله مع غريمه التقليدي فريق الوداد (4-4) في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء يوم السبت 23 نونبر 2019، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب ثمن النهاية.

أولمبيك آسفي يهزم مضيفه الترجي التونسي

تأهل فريق أولمبيك آسفي إلى ربع نهاية كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بعد فوزه بالضربات الترجيحية على فريق الترجي التونسي (4-2) في المباراة التي جمعت بينهما، مساء يوم السبت 23 نونبر 2019، بملعب رادس بتونس. برسم ثمن النهاية.

وكان الوقت الأصلي للمباراة، التي أدارها الحكم المصري جهاد جريشة، قد انتهى بالتعادل بهدف لمثله، قبل اللجوء إلى الضربات الترجيحية التي منحت الفوز للفريق المغربي.

وسجل لفريق أولمبيك آسفي اللاعب عبد الغني معاوي (د 20 )، فيما وقع هدف التعادل للترجي التونسي اللاعب كوامي بونسو (د52).

وكان فريق أولمبيك آسفي قد تعادل مع الترجي التونسي بهدف لمثله، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.

الوداد البيضاوي يكتفي بالتعادل السلبي مع ضيفه فرق صان دوانز الجنوب إفريقي

اكتفي فريق الوداد الرياضي البيضاوي بالتعادل السلبي، عندما استضاف فريق صان دوانز الجنوب افريقي، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم (المجموعة الثالثة).

وخلال هذه المباراة التي حضرها أزيد من 45 ألف متفرج، لم يقدم الوداد عرضا مقنعا، حيث غابت الفعالية والنجاعة عن مهاجميه الذين افتقدوا التركيز في اللعب ولم يتوفقوا في خلق فرص التسجيل حيث سيطر على أداءهم التسرع و العشوائية .

ولم تأت التغييرات التي باشرها مدرب الوداد الصربي زوران مانولوفيتش بأي جديد لينتهي اللقاء على نتيجة البياض ويفوت بالتالي الوداد على نفسه صدارة الترتيب الذي يتزعمه صان دوانز ب4 نقاط، فيما يتقاسم الوداد الصف الثاني بنقطتين مع اتحاد العاصمة الجزائري العائد بتعادل من ميدان بترو اتليتيكو الانغولي متديل الترتيب بنقطة وحيدة.

التعليقات

أضف تعليقك