"المصباح" يشيد بمجهودات معالجة اختلالات العدالة المجالية بجهة بني ملال خنيفرة

"المصباح" يشيد بمجهودات معالجة اختلالات العدالة المجالية بجهة بني ملال خنيفرة
الجمعة, 13. ديسمبر 2019 - 14:51

أشاد المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة، بمجهودات السلطات الولائية في معالجة أخطاء الماضي والاختلالات التي تشوب العدالة المجالية في تنزيل مختلف المشاريع التنموية بتراب الجهة.

ودعا المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة، في بيان توصل pjd.ma، بنسخة منه، للتصدي لكل أشكال الإجهاز على الأراضي السلالية والغابوية (غابة الدروة نموذجا)، وكذا إلزام المستفيدين من الضيعات الفلاحية بالتقيد بدفتر التحملات.

وأوضح البيان، أن المجلس الجهوي الحادي عشر لحزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة، المنعقد يوم الأحد 08 دجنبر الجاري بمدينة بني ملال، أجرى تقييما للوضع العام وعمل الحزب على مستوى الجهة سياسيا وتنظيميا، تلتها مناقشة البرنامج والميزانية الجهويين للحزب والمصادقة عليهما برسم سنة 2020، في أجواء سادتها روح عالية من المسؤولية والنقاش البناء.

وبعد أن طالب "مصباح" بني ملال خنيفرة، بتفعيل مبدإ ربط المسؤولية بالمحاسبة وترتيب الجزاءات في حق ناهبي المال العام في الجماعات الترابية والإدارات والمؤسسات العمومية، أشاد بجهود مناضلي ومناضلات الحزب وبأداء منتخبيه على مستوى المؤسسة التشريعية والجماعات الترابية والغرف المهنية.

وأدان المصدر ذاته، كل أشكال ومظاهر الفساد الانتخابي الذي سادت عملية الانتخابات الجزئية للغرفة الفلاحية بالجهة (الخميس 05/12/2019)، وذلك من قبيل التلاعب في اللوائح الانتخابية بتغليط أرقام البطائق الوطنية قصد حرمان أصحابها من التصويت، ناهيك عن توزيع الأغطية إبان الحملة  إرشاءً للناخبين.

ودعا البيان، أعضاء الحزب ومنتخبيه ومتعاطفيه وكل الشرفاء إلى اليقظة والنضال المستمر ضد الفساد والاستبداد، والتركيز على الإنجاز خدمة للصالح العام، ومواجهة كل حملات التشويش والتبخيس والتيئيس التي تستهدف العمل السياسي النبيل.

 

التعليقات

أضف تعليقك