بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان..تكريم شخصيات حقوقية وطنية وأجنبية

بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان..تكريم شخصيات حقوقية وطنية وأجنبية
الجمعة, 13. ديسمبر 2019 - 15:45

احتفاء بالذكرى 71 لصدور الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، تنظم كل من وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان والمجلس الوطني لحقوق الإنسان حفلا لتكريم شخصيات تميز مسارها بالدفاع عن قيم ومبادئ حقوق الإنسان اعترافا بجهودها في سبيل حماية حقوق الإنسان والنهوض بها، وذلك يوم الاثنين 16 دجنبر 2019 بمركز الاستقبال والندوات بمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بالرباط على الساعة الخامسة بعد الزوال.

وسيتميز هذا الحفل، وفق بلاغ مشترك  لوزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان والمجلس الوطني لحقوق الإنسان، باستحضار جهود شخصيات وطنية وأجنبية في مجال حقوق الإنسان، لاسيما على صعيد القارة الإفريقية.

وأشار البلاغ، إلى أن انتقاء الشخصيات التي ستحظى بالتكريم هذه السنة قد أشرفت عليه لجنة مستقلة ذات تركيبة متنوعة تم إحداثها لهذا الغرض بناء على معايير موضوعية متعددة.

ويأتي هذا الحفل، يضيف المصدر ذاته، تتويجا لبرنامج احتفال مشترك بذكرى الإعلان العالمي لحقوق الإنسان أطلقته الوزارة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان والمجلس الوطني لحقوق الإنسان السنة الماضية بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين للإعلان.

التعليقات

أضف تعليقك