وزارة الصحة تقدم توضيحات هامة بخصوص استقبال شكايات المواطنين

تفاعلا مع ما تم الترويج له مؤخرا في بعض المنابر الإعلامية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص إقدام وزارة الصحة على وضع “رقم ساخن”، لاستقبال شكايات المواطنين، أكدت وزارة الصحة أن خدمة الشكايات للوزارة محصورة في خدمة “ألو شكاية الصحة”، عبر الخط الأخضر 0801005353، أو من خلال الخدمة الإلكترونية المباشرة للشكايات.

ودعت وزارة الصحة، في بلاغ توضيحي، لها توصلpjd.ma بنسخة منه، وسائل الإعلام والرأي العام إلى تحري الدقة والحذر في التعامل مع مثل هذه الشائعات قبل نشرها وتداولها، وأعلنت بالمقابل أن القرارات الرسمية الصادرة عنها يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرئيسية المعروفة، ومنها وسائل التواصل الخاصة بالوزارة، سيما موقعها الرسمي على الأنترنيت.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.