الوفي تدعو لمواجهة خطابات التيئيس والتبخيس

الوفي تدعو لمواجهة خطابات التيئيس والتبخيس
الاثنين, 16. ديسمبر 2019 - 16:45

دعت نزهة الوفي عضو الأمانة  العامة لحزب العدالة والتنمية، إلى مواجهة الممارسات والخطابات التي تستهدف تبخيس عمل الحكومة، على الرغم من الانجازات الدالة، حيث نبهت لتأثير خطاب التيئيس والتخيس على صورة البلد، مؤكدة أنه ليس في مصلحة أي مغربي السير نحو هذا التوجه ، ولاسيما أن المغرب، قطع خطوات تنموية جد مهمة على عدة أصعدة.

وأكدت، الوفي في مداخلة لها في إطار المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة المنعقد يوم الأحد 15 دجنبر 2019، أن الحكومة"ستستمر بهذا النفس الإيجابي الإصلاحي"، مضيفة "يتعين أن نتوجه نحو المستقبل بالأمل وبالثقة، لتعزيز المكتسبات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة في المغرب".

 وذكرّت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالجالية المغربية المقيمة بالخارج، بالإنجازات الحكومية على عدة أصعدة، خاصة على مستوى البنيات التحتية، مبرزة أن  المغرب، أصبح يتوفر على أكبر الميناءات المتوسطية في إفريقيا، فضلا عن الريادة المغربية في مجال المناخ والتنمية المستدامة.

وسجلت  المسؤولة الحكومية، أن المغرب اليوم هو الوحيد على المستوى الإقليمي الذي حقق الريادة المناخية، لأنه استطاع في إطار الرؤية الاستباقية للتنمية المستدامة تأمين احتياجات الطاقة بنسبة 34 في المائة من الطاقة النظيفة.

التعليقات

أضف تعليقك