“مصباح” صفرو يدين عرقلة بعض الأطياف السياسية للمشاريع التنموية

دعا حزب العدالة والتنمية بإقليم صفرو، الجماعة الترابية للمجلس الإقليمي بصفرو، إلى الحرص على العدالة المجالية في برمجة وتنفيذ المشاريع، مدينا بشدة محاولة بعض الأطياف السياسية الممثلة في المجلس الجماعي لصفرو، عرقلة مشاريع مرتبطة ببرنامج التأهيل الحضري والتي سيكون لها تأثير إيجابي في الدفع بعجلة التنمية لما فيه مصلحة الساكنة.

وأشاد العدالة والتنمية بصفرو، في البلاغ الصادر عن الدورة السابعة للمجلس الإقليمي المنعقد الأحد 15 دجنبر 2019، بمقر الحزب بمدينة صفرو، تحت شعار: “تنظيم حزبي قوي من أجل كسب رهان التنمية والديمقراطية”، بانطلاق المشاريع التي تعرفها الجماعات التي يسيرها حزب العدالة والتنمية خصوصا جماعة صفرو وسيدي لحسن ولعنوصر، وبمشروع التسريع الصناعي(القطب المندمج ) الذي سينجز بتراب إقليم صفرو.

وهنأ البلاغ، ساكنة الإقليم بالمشروع المذكور، لما يحمله من أبعاد اقتصادية واجتماعية وعلمية من خلال المشاريع المهيكلة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية في تحقيق العدالة المجالية.

ودعا المجلس الإقليمي، مناضلي ومناضلات ومنتخبي ومنتخبات الحزب وكل الشرفاء الغيورين إلى اليقظة والنضال المستمر، والتركيز على إنجاز كل ما يخدم المصلحة العامة لمواجهة حملات التشويش والتبخيس والتيئيس التي تستهدف العمل السياسي النبيل .

كما أشاد المجلس، حسب البلاغ، بأداء منتخبي الحزب، ودعاهم إلى بذل مزيد من الجهود لتحقيق انتظارات الساكنة التي وضعت ثقتها في الحزب. ونوه بحصيلة الحكومة سيما الجانب الاجتماعي منها، داعيا إياها لبذل مزيد من الجهود لتحقيق تطلعات الشعب المغربي، خاصة سكان العالم القروي .

وجدد “مصباح” صفرو، التأكيد على تشبثه الدائم بالوحدة الترابية والوطنية للمملكة، مع إشادته بالجهود المبذولة لإنهاء هذا النزاع المفتعل، مثمنا أيضا موقف المملكة الداعم للقضية الفلسطينية، ودعمه الكامل لنضال الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.