الحمداوي:ما يميز أعضاء العدالة والتنمية هو تشبثهم بقيم النزاهة والوضوح

الحمداوي:ما يميز أعضاء العدالة والتنمية هو تشبثهم بقيم النزاهة والوضوح
الأربعاء, 25. ديسمبر 2019 - 12:43

قال محمد الحمداوي عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، إن أهم ما يميز أعضاء حزب العدالة والتنمية أثناء تدبيرهم للحياة السياسة في ظل ما يشهده هذا المجال من فساد مالي وإداري هو تشبثهم بقيم النزاهة والشفافية والوضوح، مضيفا أن "هذه الثقافة التنظيمية هي مصدر فخر لحزب العدالة والتنمية".

واعتبر الحمداوي، الذي كان يتحدث خلال الدورة التكوينية التي نظمتها أكاديمية عبد الكريم الخطيب التي أطلقتها الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بفاس، الأحد 22 دجنبر 2019، أن الوحدة التنظيمية للحزب فوق مصلحة الفرد، مشيرا إلى المنطلقات والمبادئ المؤسسة لعمل العدالة والتنمية وهي المرجعية الإسلامية كمصدر يرجع له الحزب في العمل، ثم التشبث بالوطنية والديمقراطية الداخلية التي تميز الحزب وما تخلقه من تنوع وتعدد داخل الحزب.

وذكّر الحمداوي، في هذا الصدد، بالمرتكزات الأساسية في العمل السياسي وهي التدرج في الإصلاح والتشبث بالملكية المبنية على إمارة المؤمنين.

 ومن جهته، أكد الأستاذ محمد الطرمباطي ، على دور الشباب في صناعة مستقبل الأمة وما تعرفه هذه المرحلة من أهمية في حياة الإنسان، داعيا إلى الاهتمام بالشباب أكثر من جميع الجوانب.

كما دعا إلى الاهتمام بالإنسان ككل من جميع الجوانب خاصة الجانب النفسي والروحي، والجانب الصحي من خلال الاهتمام بالرياضة والأكل السليم، ثم الجانب الشخصي عبر بناء القدرات والمهارات والتواصل مع المحيط الخارجي وخلق علاقات اجتماعية، ثم الجانب المهني والمالي الذي يعد مهما في حياة الإنسان.

التعليقات

أضف تعليقك