العماري تفوز بلقب شخصية سنة 2019 بطنجة

العماري تفوز بلقب شخصية سنة 2019 بطنجة
الخميس, 2. يناير 2020 - 13:19

فازت الأستاذة الجامعية جميلة العماري، بلقب شخصية سنة 2019 بمدينة طنجة، خلال المسابقة التي فتحتها مؤسسة طنجة الكبرى للشباب والديمقراطية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

وتنافس على لقب شخصية سنة 2019، شخصيات وضعت بصمتها وأثّرت أو ساهمت بطريقتها بالتأثير في ميادين متنوعة، وضمت القائمة كل من جميلة العماري الفائزة باللقب، ومحمد خيي عضو حزب العدالة والتنمية ورئيس مقاطعة بني مكادة التي تعد المقاطعة الأكبر في المغرب من ناحية عدد السكان، والفاعلة الجمعوية خديجة البوعبيدي، والفاعل الجمعوي علال القندوسي، والناشط الحقوقي والجمعوي محمد منصور، وعمر مورو عضو حزب التجمع الوطني للأحرار.

وتنافس على اللقب، الصحفي الرياضي اشرف بن عياد، والصحفي محمد كويمن، والثنائي الفكاهي جمال ونور الدين، والزبير التمسماني المعروف في الأوساط الرياضية ب "كابو هيركوليس" مشجع وفي وداعم قوي لفريق اتحاد طنجة ساهم خلال سنة 2019، بشكل كبير في تاطير الجماهير الرياضية.

وتعليقا على اختيارها شخصية سنة 2019 بمدينة طنجة، قالت العماري "لقد عصتني الأحرف ولم تطاوعني الكلمات، لأعبر لكم عن المشاعر المختلطة التي أحسستها، وأنا اطلع على نتائج التصويت مشاعر تأثر وسرور وحب كبير وامتنان وتقدير ورهبة..".

وتابعت العماري، في تدوينة لها نشرتها بصفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، إن "اختياركم أحبائي لي هو تكليف أكثر منه تشريف، تكليف بأن المسؤولية أكبر بأن أظل عند حسن ظنكم، وكل ما أرجوه الآن، هو أن أتوسل إلى الله عز وجل القدير أن أبقى وفية للإطار الذي وضعتموني فيه".

واسترسلت، "لا يفوتني أن أتقدم بتحية إجلال وإكبار لمؤسسة طنجة الكبرى للشباب والديمقراطية بطنجة، مثمنة عاليا مجهوداتها الجبارة في سبيل تنوير المجتمع، عبر أنشطتها الخالدة والكبيرة".

التعليقات

أضف تعليقك