المومني: حصيلة المجلس الجماعي لسيدي الطيبي ايجابية | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الرباط سلا القنيطرة

المومني: حصيلة المجلس الجماعي لسيدي الطيبي ايجابية

المومني: حصيلة المجلس الجماعي لسيدي الطيبي ايجابية
الاثنين, يناير 6, 2020 - 15:28

عبر محمد المومني رئيس المجلس الجماعي لسيدي الطيبي باقليم القنيطرة، عن اعتزازه بما تحقق من إنجازات اقتصادية واجتماعية، والتي ساهم فيها فريق العدالة والتنمية من موقع تسيير المجلس الجماعي لسيدي الطيبي، مضيفا أن حصيلة المجلس ايجابية.

وجاء ذلك خلال الجمع العام التواصلي الذي نظمته الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بسيدي الطيبي، مع أعضاء الحزب بالمحلية، يوم الأحد 5 يناير 2019، حول حصيلة المجلس الجماعي لسيدي الطيبي.

ونوه رئيس المجلس الجماعي لسيدي طيبي، بأداء فريق العدالة والتنمية على مستوى المجلس، وحرصهم على الاستجابة لحاجيات المواطنين، وتوفير خدمات تليق بكرامة الساكنة، والإسهام في تغطية الخصاص المسجل على مستوى البنيات التحتية وغيرها من خدمات القرب.

وقال المومني، إنه على مستوى الجماعة تحققت العديد من الإنجازات، تتعلق بتجهيز المنطقة وإعادة إيواء ساكنة دور الصفيح والبناء العشوائي بتعاون مع المصالح الخارجية، بالإضافة إلى تجويد خدمات الإدارة في علاقتها مع المواطن، وتحسين الخدمات الصحية حيث أصبحت الإسعاف رهن إشارة الجميع، وتوفير سيارتين للاسعاف في عهد هذا المجلس.

ولفت رئيس المجلس الجماعي، إلى أن المجلس ساهم أيضا في تعميم الإنارة العمومية على باقي المناطق بسيدي الطيبي والمناطق المجاورة، وكذا الاشتغال مع جمعيات المجتمع المدني في إطار الديموقراطية التشاركية. 

 

التعليقات

أضف تعليقك