أمانة "المصباح" تعتز بالإنتاج السياسي للحزب

أمانة "المصباح" تعتز بالإنتاج السياسي للحزب
الاثنين, 6. يناير 2020 - 16:19

أكدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اعتزازها بالإنتاج السياسي للحزب المتمثل في المذكرات التي أصدرتها الأمانة العامة مؤخرا، كما هو الشأن بالنسبة  لمذكرة الجهوية المتقدمة ومذكرة إصلاح النظام الجبائي ومذكرة النموذج التنموي.

جاء ذلك، في بلاغ أصدرته، عقب انعقاد  لقاءها الشهري المطول، يوم السبت الماضي، برئاسة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، حيث نوهت الأمانة العامة بالمذكرة الخاصة بتصور الحزب بشأن الحريات الفردية، مشيرة إلى أنها ستعمل على اعتماد مضامينها في التواصل والتأطير وفتح نقاش حولها.

وفي سياق متصل، أشادت أمانة "المصباح" ببدء لجنة النموذج التنموي في الاستماع للأحزاب السياسية والمركزيات النقابية والمجتمع المدني، في سياق فتح نقاش عمومي نتمنى أن يشمل مختلف القوى الحية ببلادنا.

وبناء على ذلك، شددت الأمانة العامة، على ضرورة الاستمرار في تفعيل الإصلاحات والسياسات الاجتماعية التي بدأتها الحكومة وفي اتخاذ مزيد من الإجراءات ذات الطابع الاجتماعي إنصافا لمختلف الفئات الهشة والفئات المتوسطة، والحرص على التواصل الفعال من أجل تقوية الثقة في المؤسسات الوطنية وفي هيئات الوساطة.

التعليقات

أضف تعليقك