العثماني ينوه بدينامية "المصباح" في التأطير والتواصل

العثماني ينوه بدينامية "المصباح" في التأطير والتواصل
الاثنين, 6. يناير 2020 - 18:01

نوّه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، بدينامية الحزب في التواصل والتأطير الداخلي والخارجي، متوقفا بصفة خاصة عند النجاح الدال للنشاط النوعي المتمثل في الأبواب المفتوحة التي نظمها الحزب بمدينة فاس والأنشطة الأخيرة للفضاء المغربي للمهنيين.

جاء ذلك، خلال ترؤسه اللقاء الشهري المطول الذي عقدته الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، نهاية الأسبوع الماضي، والذي خصص لمدارسة عدد من القضايا السياسية والتنظيمية.

وفي السياق نفسه، أشادت الأمانة العامة، خلال هذا اللقاء، بالدينامية التأطيرية والتواصلية المتواصلة والنوعية التي ميزت عمل الحزب وعمل هيئاته الموازية وطنيا وجهويا وإقليميا في المرحلة الأخيرة وتؤكد الأمانة العامة عزمها على مواصلة هذه الدينامية والارتقاء بها؛

وأكدت أمانة "المصباح" على أن تكون "محطة المجلس الوطني القادمة محطة نوعية للتقييم الموضوعي للأداء التنظيمي والسياسي للحزب والأداء الحكومي، ومبنية على قراءة سياسية موضوعية لمعطيات الوضع السياسي والحقوقي والاجتماعي، ومعززة للحمة الداخلية للحزب".

من جانب آخر، أكد العثماني، أنه "بالرغم من صعوبات الظرفية الإقليمية والدولية سياسيا واقتصاديا، فإن المملكة، ما تزال تحافظ على دينامية تنموية إيجابية عموما كما تدل على ذلك مؤشرات وتقارير الظرفية الاقتصادية".

وفي هذا الإطار، نوه الأمين العام للحزب، بصدور مزيد من الإجراءات الاجتماعية مثل القرار الأخير الذي اتخذه المجلس الإداري للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي المرتبط بالزيادة في معاشات المتقاعدين، وقرار الإعفاء من الغرامات على التأخر في أداء المستحقات في المساهمات الاجتماعية للمقاولات.

التعليقات

أضف تعليقك