انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب "المصباح"

انطلاق أشغال المجلس الوطني لحزب "المصباح"
الجمعة, 10. يناير 2020 - 17:47

انطلقت مساء اليوم الجمعة 10 يناير 2020، أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، بعقد اجتماعات اللجن الدائمة للمجلس الوطني للحزب، حيث تتدارس اللجن مجتمعة مشروع برنامج الحزب لسنة 2020، كما ستناقش أوراق الدورة واقتراح القرارات والتوصيات من طرف كل لجنة دائمة على حدة.

دورة المجلس الوطني المنعقدة على مدى ثلاثة أيام، ستعرف جلستها الافتتاحية العمومية يوم غد السبت 11 يناير 2020، كلمة رئيس المجلس الوطني للحزب، إدريس الأزمي الإدريسي، بالإضافة إلى تقرير سياسي يقدمه الأمين العام للحزب، سعد الدين العثماني، وستتواصل الأشغال إلى يوم الأحد 12 يناير 2020، بالمركز الوطني للرياضة مولاي رشيد بالمعمورة بسلا.

وفي هذا الإطار، أكد عبد العلي حامي الدين، نائب رئيس المجلس الوطني، أن هذه الدورة ستكون دورة تقييمية للمصادقة على الأوراق التي سوف تعرض على أنظار المجلس، مبرزا أن "المصباح" حزب منظم من الناحية المؤسساتية، يطور هياكله وتنظيمه باستمرار.

وعن سياق انعقاد دورة برلمان "المصباح"، أوضح حامي الدين في تصريح لـ pjdtv، أنه مرتبط أساسا بالتجربة التي يخوضها الحزب على رأس الحكومة، ويأتي في مقدمة المواضيع الهامة، التعديل الحكومي، مضيفا "بدون شك سيكون موضوع التجربة السياسية للحزب على مستوى الحكومة وعلى مستوى الجماعات وعلى مستوى انتظارات المواطنين، محل نقاش مهم داخل هذه الدورة".

 

التعليقات

أضف تعليقك