بحضور العثماني..جماعة الدشيرة الجهادية تقدم حصيلة عملها خلال 10 سنوات

بحضور العثماني..جماعة الدشيرة الجهادية تقدم حصيلة عملها خلال 10 سنوات
الخميس, 16. يناير 2020 - 16:02
عبد المجيد أسحنون

تعتزم الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية  بالدشيرة الجهادية، الإعلان عن حصيلة عشر سنوات من تدبير مستشاري الحزب للشأن المحلي، أي خلال الفترة الممتدة ما بين 2009 و2019، يوم الأحد 19 يناير الجاري، خلال مهرجان خطابي يحضره الدكتور سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

رمضان بوعشرة رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، أوضح في تصريح لpjd.ma، أن الكتابة المحلية، ما فتئت تقدم حصيلة عمل المجلس الجماعي الذي يترأسه الحزب لولايتين، لساكنة الجماعة، حيث تقدمها في كل نصف ولاية، مردفا "وبما أنه مرت 10 سنوات على تسييرنا للجماعة، قررنا تقديم حصيلة عملنا خلال هذه الفترة تفعيلا للمبدأ الدستوري ربط المسؤولية بالمحاسبة".

وعن حضور الأمين العام للحزب الدكتور سعد الدين العثماني للمهرجان الخطابي، قال بوعشرة، "أردنا أن يحضر معنا الأمين العام باعتباره ابن المنطقة،  وترشح فيها ما بين 1997 و 2007،  كما أنه يعرفها جيدا".

وأفاد المتحدث ذاته، أن المهرجان الخطابي، سيتميز بكلمة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وكلمة الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية محمد أمكراز، بالإضافة إلى عرض الحصيلة.

وأشار بوعشرة، إلى أن المهرجان، الذي ستنطلق فعالياته ابتداء من الساعة الرابعة، سيعرف حضور بعض الشخصيات السياسية بالمدينة، وعدد من البرلمانيين ورؤساء الجماعات المجاورة، فضلا عن الساكنة وأعضاء الحزب ومتعاطفيه.

التعليقات

أضف تعليقك