سلا.. "مصباح" تابريكت يعرض حصيلة منتخبيه الجماعية

سلا.. "مصباح" تابريكت يعرض حصيلة منتخبيه الجماعية
السبت, 18. يناير 2020 - 12:26

قال كمال الكوشي، الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بتابريكت بمدينة سلا، إن اللقاء الذي نظمته الكتابة المحلية لتابريكت مساء الخميس 16 يناير الجاري لعرض حصيلة الحزب الجماعية، يأتي في إطار تنزيل البرنامج السنوي لمحلية تابريكت، ويدخل ضمن سلسلة اللقاءات التي ستتم مع اللجان المحلية.

وذكر الكوشي في تصريح بالمناسبة، أن اللقاء يهدف إلى عرض نتائج تمثيلية الحزب في المجلس الجماعي لسلا وكذلك بمجلس مقاطعة تابريكت، وبسط ما تم انجازه وتوضيحه للرأي العام، وهي بطبيعة الحال منجزات كبيرة، يقول المتحدث ذاته.

من جهته، أكد بهاء الدين أكدي، نائب عمدة جماعة سلا، أن المجلس تابع استكمال المنجزات والمشاريع التي كان سطرها خلال الولاية السابقة، من خلال تطوير مختلف المرافق بالجماعة، في إطار منهجية تضمن الشفافية وتطوير مداخيل الجماعة، سواء ما تعلق بالسوق النموذجي، أو المجازر، أو المحجز الذي تم بخصوصه اعتماد الشباك الوحيد، وتم الانتهاء من الأشغال المرتبطة بتهيئته.

وبخصوص حصيلة مقاطعة تابريكت، قال قاسم النعايمي، نائب رئيسة المقاطعة، إن الحصيلة ترتكز على مجموعة من النقط، في مقدمتها إصلاح الإدارة، مبرزا جهود الجماعة في هذا الخصوص، سواء منها المرتبطة بتكوين الموظفين أو توفير وسائل العمل واللوجيستيك.

وأضاف المتحدث ذاته، أن مجلس المقاطعة حرص في برنامجه على الشفافية والحكامة في تنزيلها، بالإضافة لتوفير خدمات القرب والتشارك، والانفتاح على المواطنين، وإصدار نشرات ليطلع المواطن على حصيلة عمل المجلس ويتتبع المنجزات ووظيفته الرقابية، بالإضافة لتحسين الخدمات المقدمة للساكنة سواء كانت رياضية أو ثقافية، وتحسين عيش الساكنة خصوصا ما تعلق بالبيئة وحل المشاكل المرتبطة بالتعمير.

 
 

 

التعليقات

أضف تعليقك