فلسطين: لم يجر أي حديث مع الإدارة الأمريكية بخصوص "صفقة القرن"

فلسطين: لم يجر أي حديث مع الإدارة الأمريكية بخصوص "صفقة القرن"
الجمعة, 24. يناير 2020 - 15:38

جددت الرئاسة الفلسطينية، على لسان الناطق باسمها نبيل أبو ردينة، التأكيد على أن الموقف الفلسطيني واضح وثابت من رفضها لقرارات ترامب المتعلقة بالقدس وغيرها من القضايا، وبكل ما يتعلق بصفقة القرن المرفوضة.

  وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قال إنه يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسط المنتظرة منذ وقت طويل في وقت ما قبل يوم الثلاثاء المقبل، وجاء ذلك بعد إعلان البيت الأبيض أن ترامب سيستضيف رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزعيم تحالف "أزرق أبيض" بيني غانتس يوم الثلاثاء القادم. 

وأفاد ترامب، أن إدارته تحدثت بإيجاز مع الفلسطينيين وستتحدث إليهم مجددا، مضيفا أن رد فعل الفلسطينيين على الخطة قد يكون سلبيا في البداية لكنها إيجابية بالنسبة لهم في واقع الأمر ولديهم الكثير من المزايا للقيام بذلك، على حد تعبيره.

وتعقيبا على ما ذكره ترامب، بأن إدارته تحدثت بإيجاز مع الفلسطينيين، وستتحدث معهم مجددا، أكدت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الجمعة 24 يناير2020، أنه لم يجر أي حديث مع الإدارة الأميركية، لا بإيجاز أو بإسهاب.

وجددت الرئاسة على لسان الناطق باسمها أبو ردينة، التأكيد على أن الموقف الفلسطيني واضح وثابت من رفضها لقرارات ترامب المتعلقة بالقدس وغيرها من القضايا، وبكل ما يتعلق بصفقة القرن المرفوضة.

التعليقات

أضف تعليقك