رباح: لن نتخلى عن ساكنة القنيطرة وسنضمن حقهم في التنقل

طمأن عزيز رباح، رئيس المجلس الجماعي لمدينة القنيطرة، ساكنة المدينة بخصوص توفير النقل، مؤكدا على أنه لن يتخلى عن الساكنة وسيضمن حقهم في التنقل.

وأكد رباح، الذي حلّ ضيفا على برنامج “شباب فوكس”، على قناة ميدي 1 تيفي، السبت 25 يناير 2020، أن المشكلة القائمة هي مع الشركة المكلفة بالنقل وليس مع المواطنين، مشددا على أن حقوق العمال بشركة النقل مضمونة، وأنه يحرص شخصيا على ضمانها وصيانتها.

ولفت المسؤول الجماعي، إلى أن المجلس في جميع العقود التي يبرمها مع الشركات يحرص على ضمان سير الخدمة وحقوق العمال، موضحا أن الجماعة تعمل مع الداخلية على ايجاد الحلول المناسبة لمشكل النقل.

وذكر رباح، أن الجماعة سلكت كافة الطرق القانونية من أجل ضمان استمرارية النقل من خلال الذعائر والغرامات والانذرات والتواصل مع الداخلية، مضيفا أنه إن اقتضى الأمر سيتم فسخ العقد بشكل قانوني.

وبخصوص حصيلة عمل المجلس الجماعي، قال رباح إنها إيجابية، بحيث أصبحت المدينة ثالث منطقة تستقطب الاستثمارات، مشيرا إلى أن هناك دينامية وحركية اقتصادية مهمة بالمدينة، حيث يتم الاشتغال على “رابع منطقة صناعية على 120 هكتار، والاشتغال على القطب الحضري السككي على 16 هكتارا”، مضيفا أن المجلس يشتغل على حصيلة 10 سنوات سيبرز من خلال حصيلة عمل المجلس منذ توليه الرئاسة.

وأضاف التحدث ذاته، أن ما وصلت إليه المدينة من دينامية وحركية، تمت بفضل جهود جميع المتدخلين، سلطات محلية وقطاعات وزارية والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.