شبيبة "مصباح" طانطان: سنواصل النضال ومواجهة لوبيات الفساد بالمدينة | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

كلميم واد نون

شبيبة "مصباح" طانطان: سنواصل النضال ومواجهة لوبيات الفساد بالمدينة

شبيبة "مصباح" طانطان: سنواصل النضال ومواجهة لوبيات الفساد بالمدينة
الثلاثاء, فبراير 11, 2020 - 13:04
عبد النبي اعنيكر

أعربت الكتابة الإقليمية لشبيبة حزب العدالة والتنمية بإقليم طانطان، عن تضامنها المطلق واللامشروط مع عضوي فريق العدالة والتنمية بالجماعة الترابية لطانطان، ماريا بوبكري وعبد الهادي بوصبيع، إثر الاعتداء اللفظي والجسدي الذي تعرضا له في دورة المجلس الأخيرة.

وفي هذا السياق، أدان رضوان تشويشة، نائب الكاتب الإقليمي لشبيبة العدالة والتنمية بطانطان، الاعتداء الذي طال المعنيين، مبينا أن أداء منتخبي الحزب عموما وديناميتهم أضرت بمصالح الجهات المعلومة، وأفقدها صوابها، مشددا أن الحزب لن يهادن الفساد بالمدينة، وسيخوض كل الأشكال النضالية لمواجهة الفساد والاستبداد والتحكم.

وأشار المتحدث ذاته، خلال زيارة تضامنية نظمتها الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بطانطان للمستشارة بوبكري، مساء الاثنين 10 فبراير الجاري، إلى أن أسلوب العنف والترهيب والبلطجة، هي من الأساليب البائدة التي تفقد الثقة في العمل السياسي، وتضرب في العمق كل الأعراف الديمقراطية والبناء الديمقراطي المأمول.

وذكرّ تشويشة بمختلف المبادرات التي أقدم عليها منتخبو الحزب بمدينة طانطان، والتي كان لها الأثر الكبير على المرتفقين، خاصة على مستوى تجويد خدمات القرب، لاسيما بالقطاعات التي يشرف عليها أعضاء فريق "المصباح" من موقع التفويض والنيابة عن الرئيس.

وأكد نائب الكاتب الإقليمي لشبيبة العدالة والتنمية بطانطان، أن حزب "المصباح" مستمر في وفائه لالتزاماته مع الساكنة، وبلورة الحلول للمشاكل التي تعاني منها، وذلك وفق مقاربة تشاركية مع الجهات المعنية، موضحا أن الحزب سيواجه مظاهر الفساد الذي ينخر ثروات وخيرات طانطان، وسيواجه ارتجالية التدبير للشأن العام المحلي.

التعليقات

أضف تعليقك