العمراني يبرز دلالات زيارة حزب "المصباح" لسفارة الصين بالمغرب+(فيديو)

العمراني يبرز دلالات زيارة حزب "المصباح" لسفارة الصين بالمغرب+(فيديو)
الأربعاء, 12. فبراير 2020 - 21:08

قامت لجنة العلاقات الدولية لحزب العدالة والتنمية، الأربعاء 12 فبراير 2020، بزيارة رسمية إلى سفير الصين بالعاصمة الرباط.

وبالمناسبة، أفاد سليمان العمراني، رئيس لجنة العلاقات الدولية لحزب "المصباح"، أن الزيارة التي تمت بمبادرة من قسم العلاقات الدولية للحزب، تهدف إلى نقل تعازي الحزب لسفير جمهورية الصين بالرباط، إثر الوفيات التي وقعت ببلاده نتيجة الإصابة بفيروس  كرونا، وتابع "وكذلك التعبير عن مواساتنا وقلقنا مما وقع من إصابات بهذا الفيروس".

وأضاف العمراني في تصريح مصور أدلى به لـ pjdtv، "عبرنا خلال الزيارة عن تفاعلنا وسعادتنا بالنظر إلى المعطيات التي تفيد تراجع الحالة الوبائية في الصين، سواء فيما يتعلق بالوفيات أو فيما يتعلق بالإصابات"، واسترسل، نقلنا للسفير الصيني، مساندة الحزب للصين، بالنظر إلى العلاقات المتميزة التي تربط بين حزب العدالة والتنمية في المغرب والحزب الشيوعي في الصين.

وأوضح المتحدث ذاته، أن السفير من جهته، وضع الوفد الحزبي في صورة المعطيات وما تقوم به السلطات الصينية من جهود لمحاصرة هذا الوباء، وكذلك ما تقوم به المنظمات الدولية من جهود لدعم مواجهة السلطات الصينية للوباء كمنظمة الصحة العالمية وغيرها.

وذكر العمراني، أنّ سفير الصين عبرّ عن سعادته بهذه الزيارة الرمزية التي تحمل دلالات كبيرة جدا، مضيفا أن "هذه الزيارة هي ذات دلالة رمزية لكنها بحمولة كبيرة جدا من حزب العدالة والتنمية إزاء أصدقائه في الصين الشعبية".

 

التعليقات

أضف تعليقك