هذه أبرز النقاط التي تدارسها المكتب المسير لمقاطعة بني مكادة في اجتماعه الأخير

هذه أبرز النقاط التي تدارسها المكتب المسير لمقاطعة بني مكادة في اجتماعه الأخير
السبت, 15. فبراير 2020 - 16:21

ترأس محمد خيي، رئيس مقاطعة بني مكادة بطنجة، اجتماع المكتب المسير للمقاطعة، الأربعاء 12 فبراير الجاري، والذي عرف مناقشة العديد من النقط التي تهم تدبير الشأن المحلي المرتبط بالمقاطعة.

تميز الاجتماع بمناقشة البرنامج السنوي للأوراش البيئية المندمجة برسم سنة 2020، ومشروع برنامج التنشيط المحلي فيما يخص الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضة برسم السنة الجارية، ومعايير الاستفادة من قاعة الاجتماعات لمقاطعة بني مكادة، وكذا مشروع الصيانة الاعتيادية لدار الحي السعادة.

واطلع المكتب المسير، على البرنامج التوقعي للصفقات العمومية، وبرنامج عمل القسم التقني في مجال الأشغال برسم السنة الجارية، وتداول أيضا حول منهجية برنامج الدعم اللوجيستي لفائدة الجمعيات والفرق الرياضية بتراب المقاطعة برسم سنة 2020.

ووفق ما نشر بالصفحة الفيسبوكية الرسمية للجماعة، طُرح خلال الاجتماع، العديد من مشاريع القرارات المرتبطة بتحسين خدمات القرب في الملحقات الإدارية، وحصيلة تعرضات الساكنة بخصوص مشروع تصميم التهيئة لجماعة طنجة، خاصة ما يتعلق منها بتراب المقاطعة، بالإضافة إلى مستجدات ملف المنصة الالكترونية لرخص التعمير.

وناقش الاجتماع، وفق المصدر ذاته، البرامج والمشاريع المتعلقة بالإنارة العمومية، ومواصلة تنفيذ ميزانية 2020، وبرنامج إحداث نقطٍ ضوئية جديدة، وإعادة هيكلة شبكة الإنارة العمومية في بعض الأحياء، ومتابعة برنامج الصيانة الاعتيادية للإنارة من طرف الشركة نائلة الصفقة من طرف الجماعة، ومتابعة الأمر من طرف مصالح المقاطعة.

التعليقات

أضف تعليقك