بحضور العثماني..انعقاد المجلس الاستشاري لمنظمة نساء العدالة والتنمية (فيديو)

بحضور العثماني..انعقاد المجلس الاستشاري لمنظمة نساء العدالة والتنمية (فيديو)
الأحد, 16. فبراير 2020 - 14:02

بحضور الدكتور سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، انعقد صباح اليوم الأحد، المجلس الاستشاري لمنظمة نساء العدالة والتنمية في دورته الثالثة.

ويأتي انعقاد المجلس الاستشاري لمنظمة نساء العدالة والتنمية الذي حضره لحسن الداودي عضو الأمانة العامة للحزب أيضا، حسب ما أوضحته بسيمة الحقاوي رئيسة المجلس في تصريح لpjd.ma، من أجل تقييم الفترة السابقة، خصوصا البرنامج السنوي ومدى حسن أداء المنظمة في تنفيذ الميزانية لصالح هذا البرنامج، وأيضا في استشراف البرنامج السنوي المقبل والميزانية المقبلة.

وأبرزت الحقاوي، أن انعقاد المجلس يعد أيضا مناسبة للتواصل وطرح قضايا المرأة، على المستوى الوطني على وجه الخصوص، وأيضا القضايا الدولية المرتبطة بالمرأة والأسرة.

وقالت الحقاوي، "إننا نجتمع في سياق عادي، أي في موعد انعقاد المجلس الاستشاري العادي كهيئة تداولية  تواكب المنظمة في انجازها وكذلك المصادقة على قراراتها انطلاقا من التوجهات التي صادق عليها المجلس الاستشاري خلال لقائه السابق".

وهي المحطة الضرورية، تضيف الحقاوي، لتحقيق الحكامة في أداء المنظمة، خصوصا أننا نستعد اليوم لإنتاج النموذج التنموي الجديد لبلادنا، فلا بد أن يكون للمجلس الاستشاري لمنظمة نساء العدالة والتنمية رأيا ومقترحا في هذا الباب، كقوة اقتراحية نسائية لها وجهة نظر تخص المرأة والأسرة والأطفال، "ونتمنى أن تصبح جزءا من هذا النموذج التنموي الجديد لصالح المجتمع المغربي بأكمله".

 
 

التعليقات

أضف تعليقك