الخلفي يفضح كذب وتضليل "الزنقة 20"

الخلفي يفضح كذب وتضليل "الزنقة 20"
الثلاثاء, 18. فبراير 2020 - 16:39

فنّد مصطفى الخلفي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، صحة ما نشره موقع "الزنقة 20"، بشأن مقاطعة ساكنة مكناس للقاء تواصلي نظمته الكتابة الإقليمية للحزب بمكناس نهاية الأسبوع الماضي، معتبرا أن ما نشره الموقع المذكور مجرد "كذب وخداع وتضليل".

وعلّق الخلفي على الخبر المذكور، ضمن حسابه الشخصي بموقع "فايسبوك" قائلا: "فضيحة زنقة 20.. بين الصورة المبتورة والصورة الكاملة... لا كذب ولا خداع ولا تضليل في زمن الصورة".

وأضاف المتحدث ذاته، "لعل من حسنات العالم الرقمي، أنه يفضح أساليب البعض في الكذب، ومن ذلك ما حصل لموقع "زنقة 20"، الذي نشر صباح اليوم الثلاثاء مقالًا يتحدث عن مقاطعة مزعومة لنشاط الحزب يوم السبت الماضي بمكناس وعن تحوله لركن تعارف، في الوقت الذي كان فيه بث مباشر للقاء استمر ما يفوق الساعتين".

 في مقابل ذلك، نشر الخلفي صور الندوة السياسية التي نظمها "مصباح" مكناس حول "المشهد السياسي المغربي.. تحديات ورهانات"، بما يكذب كلية افتراء الموقع المذكور، مردفا "نكتفي في هذا الرد بنشر الصورة المبتورة لموقع "زنقة 20" تقابلها الصورة الكاملة لنرى فضيحة الموقع في سعيه لخداع القراء وتضليلهم.

وختم الخلفي تدوينته بالقول: "لم أرد طرح الموضوع بعد أن روج موقع "برلمان.كوم" لزعم قاعة شبه فارغة في مقال نشر الأحد الماضي، لكن بعد إعادة طرح الموضوع اخترت هذا الرد عبر الصورة المضادة والكاملة، والحكم للقارئ".

التعليقات

أضف تعليقك