العثماني: لقاء العيون ملتزم بالقرارات الاحترازية بشأن فيروس "كورونا"

العثماني: لقاء العيون ملتزم بالقرارات الاحترازية بشأن فيروس "كورونا"
السبت, 7. مارس 2020 - 13:39

أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، أن اللقاء الشهري للأمانة العامة للحزب إلى جانب باقي الأنشطة المزمع تنظيمها بمدينة العيون، فيها التزام بالقرارات الاحترازية التي اتخذتها الجهات المختصة، لتفادي الإصابة بفيروس كورونا.

جاء ذلك، في كلمة له صباح السبت 07 مارس الجاري، خلال افتتاح أول لقاء للأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بمدنية العيون، حيث من المقرر أيضا، أن يؤطر العثماني عشية اليوم مهرجانا خطابيا بمدينة العيون إلى جانب أنشطة أخرى موازية.

   وفي السياق ذاته، قال العثماني، لابد من اتخاذ الاحتياطات الفردية التي يتعين أن يتلزم بها كل شخص على حدة، من قبيل الغسل المنتظم لليدين بالمطهرات والصابون لتفادي أي تأثيرات سلبية، إلى جانب اتخاذ احتياطات في الاتصال بالمصابين بالزكام، وكذا زيارة الطبيب في حالة الشك، للتأكد من عدم إصابته بالفيروس، مشددا على أن اتخاذ الاحتياطات الضرورية، سيجنب بلدنا ومواطنينا أي خطر محتمل".

وفي المقابل، نوه الأمين العام لحزب "المصباح" بجهود جميع الهيئات الصحية والأمنية التي تقوم على الحدود والتي تقوم بواجبها على مستوى المؤسسات الصحية، بما فيها لجن القيادة التي تتابع هذا الموضوع بشكل يومي، وتتخذ الإجراءات لحماية البلد والمواطنين من هذا الوباء المنتشر عالميا.

التعليقات

أضف تعليقك