أمانة "المصباح" تنوه بالعمل الوطني الجماعي للتصدي لجائحة كورونا

أمانة "المصباح" تنوه بالعمل الوطني الجماعي للتصدي لجائحة كورونا
الثلاثاء, 17. مارس 2020 - 16:42

نوهت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بالتدابير الحكومية الاحترازية، وبالعمل الوطني الجماعي للتصدي لجائحة كورونا، والتدخلات الميدانية التي تشرف عليها القطاعات الحكومية وموظفو الدولة من مهنيي الصحة وعسكريين وأمنيين وشرطة وقوات مساعدة ووقاية مدنية وأطر إدارية.. وغيرهم.

وأكدت أمانة "المصباح"، في بلاغ صدر عقب اجتماعها المنعقد مساء الاثنين 16 مارس الجاري، والذي تمت الاستعانة فيه بتقنية التواصل عن بعد، (أكدت( تثمينها لروح المسؤولية الجماعية والشفافية في التعامل مع معطيات كورونا تنويرا للرأي العام وإطلاعه على آخر مستجدات الوضع، من دون تهوين أو تهويل.

وعبرت الأمانة العامة عن الاعتزاز بالعناية الخاصة لصاحب الجلالة، ومتابعته عن كثب لتطور الوضع الصحي العام بالبلاد بعد تفشي كورونا في عدد من دول الجوار، "مع التقدير عاليا لتعليماته المولوية الموجهة للحكومة بإعمال الشفافية في التعامل مع تطور الفيروس، وأيضا بدعوة الحكومة للإحداث الفوري لصندوق خاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا ولدعم الاقتصاد الوطني، والتخفيف من التداعيات الاجتماعية لهذه الآفة وخصوصا على الشغيلة والمهنيين والمقاولات المتوسطة والصغيرة والصغيرة جدا".

التعليقات

أضف تعليقك