جماعة طنجة تباشر عمليات تعقيم لمختلف الفضاءات والمرافق الإدارية بالمدينة

جماعة طنجة تباشر عمليات تعقيم لمختلف الفضاءات والمرافق الإدارية بالمدينة
الأربعاء, 18. مارس 2020 - 10:44

باشر المكتب الجماعي لحفظ الصحة التابع لجماعة طنجة، ابتداء من يوم الاثنين 16 مارس 2020، عمليات تعقيم وتطهير لمختلف الفضاءات والمرافق الإدارية بالمدينة، وذلك لمنع انتشار فيروس "كورونا".

وتندرج هذه الخطوة، في إطار التوجهات العامة للمملكة المغربية، والتدابير الاحترازية والاستباقية التي اتخذتها جماعة طنجة لمواجهة فيروس كورونا، وذلك عملا بالقاعدة الأساسية "الوقاية خير من العلاج "، من أجل الحرص على حماية موظفي الجماعة وسلامة مرتفقي الإدارة الجماعية وعموم الساكنة والزوار.

وهكذا، قامت جماعة طنجة، من خلال تدخلات فريق مختص من المكتب الصحي الجماعي وبتنسيق مع لجنة اليقظة والمصالح الولائية بالجهة، بعمليات تعقيم لفضاء القصر البلدي، ومختلف المقرات والمصالح الإدارية الجماعية، والإدارات العمومية كالمحكمة الابتدائية، كما شملت هذه الحملة مقرات المقاطعات والملحقات الإدارية التابعة لها والعديد من الأسواق الجماعية، إلى جانب الساحات العمومية والشوارع الرئيسية.

ووفق ما نشرت الجماعة في موقعها الالكتروني الرسمي، قام الفريق الجماعي أيضا، بتعقيم محطات توقف حافلات النقل الحضري الخاصة، ومحطة وقوف سيارات الأجرة، موضحة أن هذه العملية ستستمر في إطار التدابير الوقائية والاحترازية، وستشمل كافة المرافق والأماكن والمؤسسات العمومية.

وأكد المصدر ذاته، أن المكتب الصحي الجماعي ومختلف الأقسام والمصالح الجماعية، ستظل رهن إشارة الساكنة للتواصل والإرشاد والتعاون في تنفيذ وتنزيل وأجرأة التدابير الوقائية المسطرة في هذا الإطار، وتبديد وتجاوز الصعاب الممكن ظهورها بالمناسبة

التعليقات

أضف تعليقك