وزارة المالية تفتح حسابا بنكيا لمساهمة المغاربة في الصندوق الخاص بمواجهة كورونا

وزارة المالية تفتح حسابا بنكيا لمساهمة المغاربة في الصندوق الخاص بمواجهة كورونا
الأربعاء, 18. مارس 2020 - 13:12

أعلنت وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، عن فتح حساب بنكي للمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19".

 وجاء في بلاغ الوزارة أنه "في إطار الجهود الوطنية المبذولة لمكافحة انتشار وباء فيروس كورونا -19 المستجد، ومن أجل تمكين الأشخاص الذاتيين والمعنويين من المساهمة في هذه المجهودات، تم فتح حساب مرصد لأمور خصوصية رقم 3.1.0.0.1.13.030 ، المسمى "الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا "كوفيد - 19".

وأضاف البلاغ، أنه "يرجى من الأشخاص المهتمين بالمساهمة إرسال تبرعاتهم عن طريق تحويل بنكي إلى الحساب المفتوح لدى بنك المغرب تحت رقم: RIB 001 810 00 780 002 011 062 02 21 ، بإسم الخازن الوزاري لدى وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة".

 وأوضح المصدر ذاته، أنه يمكن للأشخاص المهتمين، دفع تبرعاتهم للمحاسبين العموميين التابعين للخزينة العامة للمملكة المتواجدين على المستوى الوطني (الخزنة الوزاريون، الخزنة الجهويون، الخزنة الإقليميون، القباض)، إضافة للمحاسبين المكلفين بالأداء لدى البعثات الدبلوماسية وقنصليات المغرب بالخارج، على أن يقوم هؤلاء المحاسبين بتحويل المبالغ المستلمة إلى الخازن الوزاري لدى وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة بصفته المحاسب المشرف على الحساب."

 

--

التعليقات

أضف تعليقك