مجلس جماعة المحمدية يساهم بـ10 ملايين درهم في صندوق مواجهة "كورونا"

مجلس جماعة المحمدية يساهم بـ10 ملايين درهم في صندوق مواجهة "كورونا"
السبت, 21. مارس 2020 - 0:10

قرر مكتب مجلس جماعة المحمدية، برمجة مساهمة 10 ملايين درهم، لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، وذلك خلال اجتماع خاص له انعقد صباح الجمعة 20 مارس 2020، بمقر الجماعة.

وأوضح بلاغ صادر عن الاجتماع توصلpjd.ma بنسخة منه، أنه خصص لتتبع التدابير الخاصة التي اتخذتها الجماعة في إطار مجهودات التعبئة الوطنية للحد من تداعيات جائحة فيروس كورونا، مبرزا أنه خلص أيضا إلى عقد دورة استثنائية في أقرب الآجال تخصص للتدارس والمصادقة على حزمة من الإجراءات العاجلة بخصوص هذه الجائحة.

ودعا البلاغ، الذي يحمل توقيع رئيسة جماعة المحمدية إيمان صبير، كل المصالح الجماعية إلى التجنذ الكامل لمواجهة هذه الجائحة.

وأبرز مكتب المجلس في بلاغ ثان له، توصلpjd.ma بنسخة منه، أنه قرر بمبادرة منه، مساهمة كافة أعضاء المكتب بالإضافة إلى كاتبة المجلس ونائبتها، ورؤساء اللجن ونوابهم، الذين يتلقون تعويضا من المجلس، بشهر واحد من التعويضات الشهرية المخولة لهم.

كما يضع المجلس الجماعي للمحمدية، يردف البلاغ، نفسه رهن ما يقتضيه الواجب الوطني من تعبئة ومشاركة في مختلف العمليات والتدابير الكفيلة بالمساهمة في الحد من أثار هذا الوباء، إلى جانب كل المؤسسات والأجهزة تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك.

وأضاف البلاغ، أن هذه المبادرة تأتي في إطار مجهودات التعبئة الوطنية التي تقوم بها بلادنا للحد من تداعيات هذا الوباء، والتي انخرطت فيها جماعة المحمدية منذ الوهلة الأولى.

 

التعليقات

أضف تعليقك