أمانة "المصباح" تناقش مشروع "تعديل الورقة الإطار للعمل الموازي"

أمانة "المصباح" تناقش مشروع "تعديل الورقة الإطار للعمل الموازي"
الثلاثاء, 24. مارس 2020 - 14:55

قدّم المدير العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الحق العربي، مساء أمس الاثنين، خلال اجتماع الأمانة العامة للحزب، الذي انعقد عن طريق تقنية التواصل عن بعد، عرضا حول مشروع "تعديل الورقة الإطار للعمل الموازي"، وهي الورقة التي تنظم الإطار العام للهيئات الموازية الثمانية لحزب العدالة والتنمية.

 وأوضح نائب الأمين العام لحزب "المصباح" سليمان العمراني، أن هذه الورقة تتعلق بالقواعد المشتركة التي تنظم اشتغال الهيئات الموازية، وعلاقتها مع الحزب، مشيرا إلى أنه جرى الاتفاق، عقب تقديم المدير العام للحزب لهذه المشروع، أن تتم  المصادقة عليه خلال الإجتماع الأسبوعي المقبل للأمانة العامة.

وأكد العمراني، في تصريح لـ"  pjd.ma"أن البرامج والأنشطة الحزبية ونمط الاشتغال، ينبغي أن يتلاءم مع الأوضاع الجديدة المرتبطة بوباء كورونا المستجد، وما نتج عنه من تطورات وتداعيات، مردفا "وهذا لا يعني التوقف النهائي، لكل برامج الأحزاب، بل  يتعين عليها الاستمرار في أداء أدوارها المرتبطة بالتأطير والتوعية والتواصل، باعتماد الوسائل التي تتيحها الظرفية الجديدة.

وبناء على ذلك، شدّد نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، على أن "عمل الحزب الداخلي، ينبغي أن يستمر بالممكن من الآليات والوسائل، سواء تعلق الأمر بالتأطير والتواصل، والحرص على انتظام انعقاد اجتماعات الهيئات والمؤسسات".

التعليقات

أضف تعليقك