خيي: مقاطعة بني مكادة انتهت من تعقيم جميع المصالح الإدارية والمرافق التابعة لها

خيي: مقاطعة بني مكادة انتهت من تعقيم جميع المصالح الإدارية والمرافق التابعة لها
الأربعاء, 25. مارس 2020 - 11:37

أكد محمد خيي الخمليشي، رئيس مقاطعة بني مكادة بمدينة طنجة، أنه بناء على برنامج استعجالي سطرته المقاطعة بخصوص مواجهة والحد من جائحة فيروس كرونا المستجد كوفيد 19، تمكنت فرقة عمل الصحة بالمقاطعة من رش وتعقيم جميع المصالح الإدارية بمركز المقاطعة والملحقات الإدارية العشرة.

وأضاف خيي، في منشور على الصفحة الرسمية للمقاطعة بفيسبوك، أنه تم الانتهاء أيضا من تعقيم المرافق التابعة للمقاطعة والمتمثلة في دار  الحي السعادة، ومسرح محمد الحداد، والمكتبة الوسائطية لبني مكادة.

وبخصوص الأسواق، يوضح المسؤول الجماعي، تمكنت المقاطعة وبتنسيق مع مصالح الجماعة وبدعم منها من رش وتعقيم جميع الأسواق المتواجدة بتراب المقاطعة، بدءا  بسوق بئر الشفاء وسوق  حي الحداد، وأسواق القرب في كل من المجمع الحسني وأحياء المرس والزويتينة وظهر القنفوذ ولحجر لصفر والقصيبات وحي الوردة وحي العلوي بابن ديبان.

وتابع أنه تم رش وتعقيم الدوائر الأمنية ببني مكادة، ومجموعة من الفضاءات العامة، كما خصصت شركة النظافة فرقا خاصة لمتابعة البرنامج الاستعجالي للمقاطعة، في إطار  التدخلات  للحد من انتشار الوباء.

وخلص خيي، إلى أن فريق حفظ الصحة بالمقاطعة، تعزز بعناصر جديدة مواكبة منها للبرنامج المسطر من لدن المقاطعة ودعمها باللوجيستيك الضروري من طرف جماعة طنجة ليستمر برنامج التدخل بمختلف نقاط تراب مقاطعة بني مكادة.

التعليقات

أضف تعليقك