أمانة "المصباح" تشيد برجال ونساء التعليم وبجهود الحكومة لتأمين الدراسة عن بعد

أمانة "المصباح" تشيد برجال ونساء التعليم وبجهود الحكومة لتأمين الدراسة عن بعد
الأربعاء, 25. مارس 2020 - 13:39

أشادت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، برجال ونساء التربية والتكوين على تعبئتهم من أجل تأمين تمدرس ما يقرب من 10 ملايين متمدرس ومتمدرسة في مختلف مؤسسات التربية والتكوين، وبالتدابير التي اتخذتها الحكومة لتأمين مواصلة التلاميذ والطلبة لتحصيلهم الدراسي عن بعد، منوهة بقرار الولوج المجاني عبر الأنترنيت للمنصات التعليمية المعدة من قبل الوزارة المعنية.

جاء ذلك في بلاغ للأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، صدر عقب اجتماعها الأخير المنعقد يوم الاثنين الماضي، برئاسة الدكتور سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب، عبر تقنية التواصل عن بعد.

من جانب آخر، نوهت أمانة "المصباح"، بمبادرة العمل المشترك التي تم الإعلان عنها من خلال البلاغين الصادرين عن ثمانية أحزاب وطنية، والتي أكدت جاهزيتها للبقاء رهن إشارة مؤسسات البلاد لمزيد من التعبئة والتحسيس والتأطير.

وأكدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، انخراط الحزب بكافة هيئاته الوطنية والموازية والمجالية في هذا المجهود الوطني، داعية كافة منتخبي الحزب وعموم مناضليه ومتعاطفيه إلى الانخراط فيه بنفس وطني بتنسيق وتعاون مع السلطات الإدارية والصحية وكافة المتدخلين.

التعليقات

أضف تعليقك