أسحاب يحيي العاملين بقطاع الجماعات المحلية ويدعوهم لمواصلة التصدي لـ"كورونا"

أسحاب يحيي العاملين بقطاع الجماعات المحلية ويدعوهم لمواصلة التصدي لـ"كورونا"
الجمعة, 27. مارس 2020 - 12:11

جدد عزيز أسحاب الكاتب العام للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، دعوته لكل العاملين بقطاع الجماعات المحلية، من أجل مواصلة التجند للمساهمة في التصدي لفيروس كرونا.

وحث أسحاب، في تصريح لـpjd.ma، مناضلي ومنخرطي الجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية، ولاسيما العاملين بالمكاتب الصحية التابعة للجماعات، والعاملين بالمستودعات البلدية وكل المرافق التابعة لها، وكذا العاملين بأقسام النظافة، لمواصلة تجندهم في محاربة هذا الوباء الخطير .

وتابع "أيها الاخوة والاخوات إنكم عبرتم فعلا عن وطنية عالية جدا، وعن حس انساني وشعور كبير بالانتماء الى هذا الوطن الغالي، كما أعطيتم الدليل المادي والقاطع على أنكم تتمتعون، بروح الوطنية الصادقة لما انخرطتم بتلقائية وبعفوية في الاستجابة لنداء الوطن، وتجندتم بضمير حي وبعلم عميق بالمسؤولية الملقاة على عاتقكم للوقوف في وجه هذا الوباء القاتل الذي زحف بسرعة كبيرة على جل أقطار وبلدان العالم" .

وأردف "إنكم شكلتم بحق، الخط الدفاعي الأمامي وراء الأطر الصحية من أطباء وممرضين وأعوان طبية هؤلاء الرجال والنساء الذين يستحقون منا كل التنويه والتقدير والاجلال، بالإضافة إلى رجال الشرطة الاشاوس ورجال الدرك الملكي البواسل وكذا القوات المساعدة والوقاية المدنية وكل الغيورين على هذا الوطن الحبيب" .

ودعا أسحاب، لمواصلة العمل بنفس العزم والحزم وبنفس الروح الوطنية العالية حتى القضاء على هذا الوباء القاتل، قائلا "إن هذا الوطن ملكا وشعبا يستحق منا كل التضحيات وكل المجهودات"، وان شاء الله سيرفع عنا هذا البلاء والوباء".

التعليقات

أضف تعليقك