"ائتلاف صيادلة المصباح" يشيد بالإجراءات الحكومية المتخذة لمواجهة كورونا

"ائتلاف صيادلة المصباح" يشيد بالإجراءات الحكومية المتخذة لمواجهة كورونا
الأربعاء, 1. أبريل 2020 - 17:54

أشاد الائتلاف الوطني لصيادلة العدالة والتنمية، بالإجراءات الحكومية المتخذة سواء على المستوى الصحي أو الاقتصادي والاجتماعي خلال حالة الطوارئ الصحية التي يمر بها المغرب، والرامية إلى "تأهيل البنى التحتية الصحية بشكل استعجالي من جهة، ومواكبة ودعم مختلف الشرائح المجتمعية في ظروف الحجر الصحي من جهة أخرى".

ونوه الائتلاف الوطني لصيادلة العدالة والتنمية، خلال لقائه الاستثنائي الذي انعقد اليوم الأربعاء 1 أبريل 2020، عبر تقنية التواصل عن بعد، والمخصص لمناقشة الوضعية الوبائية التي تمر بها البلاد، بالدور الأساسي الذي يقوم به الصيادلة عبر ربوع المملكة، والذين أبوا إلا أن تبقى صيدلياتهم مفتوحة وتقديم خدماتهم للمواطنين، "وذلك بما يقتضيه الحس التضامني مع المواطنين والحفاظ على سلامتهم الصحية".

وعرف اللقاء مناقشة المقاربات الأساسية التي يجب أن يعتمدها الائتلاف في المرحلة المقبلة،  وتقديم المزيد من العطاء وتأطير المواطنين حتى الانتصار على هذه الجائحة .

يذكر أن الائتلاف لصيادلة العدالة والتنمية إلى جانب مكونات مجتمعية أخرى، ما فتئ يساهم خلال هذه المرحلة الوبائية ويطور أدواته التواصلية الداخلية أو الخارجية، لتوعية المواطنين للوقاية من الإصابة وانتشار الفيروس ببلادنا بمختلف الأشكال التواصلية في ظل حالة الطوارئ الصحية.

التعليقات

أضف تعليقك