الكتابة الجهوية لـ "مصباح" الداخلة وادي الذهب تشيد بالإجراءات الإستباقية لمواجهة فيروس "كورونا"

الكتابة الجهوية لـ "مصباح" الداخلة وادي الذهب تشيد بالإجراءات الإستباقية لمواجهة فيروس "كورونا"
الخميس, 2. أبريل 2020 - 22:13

أشادت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب بالإجراءات الاحترازية الإستباقية التي أقرّتْها بلادنا بإشراف مباشر من جلالة الملك لمواجهة جائحة "كورونا"، منوهة بكل أشكال التفاعل الحكومي مع آثار هذا الخطر سواء من حيث التواصل أو من حيث نوعية الإجراءات والقرارات التي تمّ اتخاذها.

ونوهت الكتابة الجهوية، في بلاغ جاء عقب اجتماع عبر تقنية التواصل عن بعد، أمس الأربعاء 01 أبريل، بالمجهودات والأدوار التي يقوم بها الخط الأمامي في مواجهة هذا الوباء من سلطات محلية وأمنية وأطر صحية ووقاية مدنية والتي أبانت عن مجهودات استثنائية، وكذا كافة القطاعات المجنّدة من أجل التغلّب على هذه الجائحة.

إلى ذلك، أشاد البلاغ، بالتضحيات الجِسام لكافّة المواطنات والمواطنين خصوصا منهم التجّار والمياومين والحرفيّين والباعة المتجوّلين وأرباب المحلات التجارية والمهنية لانضباطهم وتغليبهم للمصلحة العليا للوطن.

وفي نفس السياق، ثمنت الكتابة الجهوية الحسّ التضامني الذي أبان عليه المغاربة وكذا المبادرات الاجتماعية التي تقوم بها كل الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية، منوهة بالمبادرات التي ساهم فيها منتخبو الحزب بمجلس الجهة مع حلفائهم سواء في شقِّها الاجتماعي أو التعليمي وكذا الصحي بتنسيق تام مع السلطات.

ودعا البلاغ، كافّة مناضلي الحزب ومنتخبيه إلى مواصلة القيام بالمسؤوليات المنوطة بهم بحسب مواقعهم، وانخراطهم في جوّ التعبئة الوطنية الحالية بكل إيجابية ومسؤولية وتجرّد ونكران للذات حفاظا على إجماع المغاربة واتحادهم في هذه المعركة الحاسمة مع هذه الجائحة الخطيرة مع رجائها أن يحفظ الله بلدنا من كل مكروه.

التعليقات

أضف تعليقك