"أحميك وطني".. العثماني يشيد بانخراط شبيبة "المصباح" في المجهود الوطني لمواجهة كورونا

"أحميك وطني".. العثماني يشيد بانخراط شبيبة "المصباح" في المجهود الوطني لمواجهة كورونا
السبت, 11. أبريل 2020 - 16:23

أشاد الدكتور سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، باختيار شبيبة الحزب لشعار "أحميك وطني"، وتغييرها للموضوع التي كانت قد اختارته لحملتها السنوية لهذا العام انسجاما مع التعبئة الوطنية في سبيل حماية الوطن حتى نتجاوز جميعا ظروف الوباء "كوفيد 19".

وأضاف العثماني، في كلمة مصورة، تم بثها على الصفحة الرسمية لشبيبة "المصباح" بالفايسبوك، أن اختيار هذا الشعار "أحميك وطني"، دلالة على انخراط شبيبة الحزب في المجهود الوطني من أجل حماية الوطن وصحة المواطنين وحماية النسيج الشعبي وحماية النسيج الاقتصادي والاجتماعي الوطني.

ونوه العثماني، بانخراط شبيبة المصباح"، عمليا في جهود التوعية والتحسيس الوطنية، وفي الحملة الوطنية للتضامن، بغض النظر عن الاختلافات الموجودة، سواء كانت سياسية أو حزبية، أو اختلافات إيديولوجية، أو غيرها من الاختلافات، وقال "نحن اليوم مغاربة وكفى، مغاربة فقط".

كما أشاد العثماني، بانخراط كافة المواطنين، بجميع فئاتهم، وتضامنهم الكبير، الذي عبروا عنه، من خلال التبرع الواسع في صندوق تدبير جائحة "كوفيد 19"، لمعالجة آثار الوباء، الذي أعلن عنه جلالة الملك محمد السادس، وأيضا التعبئة الشاملة من أجل مساعدة أخواتهم وإخوانهم المغاربة في تضامن منقطع النظير.

وأشار الأمين العام لحزب "المصباح"، إلى التزام المغاربة بالحجر الصحي الذي فرضته السلطات العمومية لحماية المواطنين والوطن جميعا من انتشار الفيروس، وحفظ صحتهم.

التعليقات

أضف تعليقك