هذه رسائل العثماني لبرلمانيي "المصباح" خلال فترة الطوارئ الصحية

هذه رسائل العثماني لبرلمانيي "المصباح" خلال فترة الطوارئ الصحية
السبت, 18. أبريل 2020 - 15:29

دعا الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني،  فريقا العدالة والتنمية بمجلسي البرلمان، إلى التفاعل بإيجابية مع مختلف التدابير والإجراءات التي اتخذتها السلطات العمومية المغربية، للحد من تفشي وباء كورونا.

وسجل العثماني، في لقاء تواصلي عقِد عن بعد، مع أعضاء فريقي "المصباح" بالبرلمان، نظم اليوم السبت 18 أبريل 2020، أن "المهم في هذه الظرفية هي أن تتجاوز بلادنا هذه الجائحة"، مشددا في مقابل ذلك، على ضرورة الالتزام باليقظة المطلوبة.

وأكد الأمين العام لحزب "المصباح" على أن الحكومة منكبة على معالجة مجموعة من المشاكل الناتجة عن هذا الوباء، داعيا إلى عدم الالتفات لبعض المشوشين على أداء الحكومة والحزب في هذه المرحلة، والاستمرار في القيام بالمهام الموكولة للمؤسسة التشريعية على أكمل وجه.

وفي المقابل طالب العثماني،  بمحاربة الإشاعة والرفع من منسوب الوعي، حيث شدد على أنه "لا يمكن أن نحارب هذا الوباء بمنسوب وعي متدني".

من جانب آخر أبرز الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أهمية تفعيل الآليات التكنولوجية من أجل استمرار منتخبي حزب "المصباح" في الاضطلاع بمهامهم التواصلية والتأطيرية، وملاءمة أنشطة الحزب مع الوضعية الجديدة التي تعيشها المملكة، في ظل حالة الطوارئ الصحية، نتيجة فيروس كورونا المستجد .

التعليقات

أضف تعليقك