العثماني يدعو مناضلي "المصباح" لمواصلة الانخراط في جهود مواجهة "كورونا"

العثماني يدعو مناضلي "المصباح" لمواصلة الانخراط في جهود مواجهة "كورونا"
الخميس, 23. أبريل 2020 - 15:21

أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، مواصلة الحكومة تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس، اتخاذ وتنفيذ التدابير اللازمة والمناسبة صحيا  واقتصاديا واجتماعيا وتشريعيا من أجل تفعيل مقتضيات الحجر الصحي.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الأسبوعي العادي للأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، يوم الاثنين 20 أبريل الجاري، حيث ذكَّر الأمين العام للحزب في كلمة له خلال افتتاح هذا لاجتماع، بالتحولات الجارية مع تطور جائحة كوفيد 19 على المستوى الدولي والإقليمي والوطني.

وفي الإطار ذاته، شدد العثماني، حرص الحكومة على  تأمين الحاجات اليومية للمواطنين والمواطنات، داعيا في المقابل هيئات الحزب ومناضليه إلى مواصلة التعبئة والانخراط المتواصل في الجهد التضامني الوطني، بنكران ذات وتقديم المصلحة الوطنية على كل الاعتبارات".

وفي غضون ذلك، أشاد أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بانتظام سير هيئات الحزب والتعبئة الجماعية لهيئاته المركزية والموازية والمجالية ولعموم المناضلين والمناضلات مجددين التأكيد على "المضي قدما في العمل بنفس الروح الوطنية والتضامنية".

وتجدر الإشارة، إلى أن الأمانة العامة، استمعت خلال اجتماعها الأسبوعي، لتقارير عن الإدارة العامة والعمل البرلماني للفريقين وهيئة منتخبي العدالة والتنمية ومؤسسة الدكتور عبد الكريم الخطيب وهيئة نساء العدالة والتنمية وسير الحملة الوطنية لشبيبة الحزب.

التعليقات

أضف تعليقك