بعد "كورونيات".. نعمان لحلو يكشف لـ"pjd.ma" عن جديد أعماله

بعد "كورونيات".. نعمان لحلو يكشف لـ"pjd.ma" عن جديد أعماله
الاثنين, 4. مايو 2020 - 14:04

كشف الفنان المغربي نعمان لحلو، عن تفاصيل عمل غنائي جديد، يرتقب أن يصدر بحلول شهر يونيو المقبل، مشيرا في حوار ينشر لاحقا مع" pjd.ma" ضمن سلسلة "دروس وعبر في زمن كورونا"، أن هذا العمل الفني يجري إعداده بمشاركة فنانين ومطربين من دول المغرب العربي.

وأضاف لحلو، أن فكرة إنتاج هذا العمل الغنائي الجديد، في ظل حالة الطوارئ الصحية، جاءت بعد نجاح سلسلة "كورونيات"، رفقة فنانين مغاربة، وهي المبادرة التي  أطلقها في سياق التفاعل مع الوضعية الحالية لانتشار فيروس كورونا بالمملكة.

ويحمل العمل الغنائي الجديد، للفنان المغربي،- الذي اشتهر بغنائه للمدن المغربية-، إسم "المغرب الكبير"، حيث جاء في مطلع الأغنية، وفق ما أوضح نعمان لحلو، " في السراء والضراء نحن أخوة بنفس المصير"، وهو أول عمل غنائي في العالم العربي، بهذا الحجم في ظل تفشي جائحة كورونا.

ويشارك في إنتاج العمل الفني الجديد، بحسب نعمان لحلو، نفس الفرقة الفنية التي اشتغلت على إعداد سلسلة "كورونيات"، ويتعلق الأمر بالشاعر سعيد متوكيل والموزع والمنفّذ يونس خزان.

وكشف لحلو عن أسماء الفنانين المشاركين في أغنية "المغرب الكبير"، ويتعلق الأمر بكل من معلومة بنت المداح، موريتانيا، ومن تونس محمد الجبالي ومن ليبيا أميرة يوسف، مؤكدا أنه في اتصال مع الفنانة الجزائرية سعاد ماسي للمشاركة في هذا العمل الغنائي الجديد

إلى ذلك، أكد المطرب المغربي نعمان لحلو، أنه تم الانتهاء من كتابة كلمات الأغنية  الجديدة، وأن إعداد اللحن الخاص بها بلغ نسبة 50 في المائة، موضحا أنه يتوقع أن يصدر العمل الغنائي الجديد خلال شهر يونيو المقبل، بعد أن انتهاء الحجر الصحي.

وتجدر الإشارة، إلى  أن الفنان نعمان لحلو، أصدر أول أغنية عن فيروس "كورونا"، والتي بعث من خلالها رسالة أمل إلى جميع المواطنات والمواطنين، في إطار سلسلة أغانيه الأخيرة رفقة مجموعة من الفنانين المغاربة ليكون أول فنان مغربي وفي الوطن العربي يتفاعل مع الوضعية الحالية لانتشار فيروس كورونا بمبادرة أطلقها بعنوان "كورونيات".

التعليقات

أضف تعليقك