سلسلة كورونيات.. نعمان لحلو يصدر الحلقة السادسة "حراس الوطن"

سلسلة كورونيات.. نعمان لحلو  يصدر الحلقة السادسة "حراس الوطن"
السبت, 9. مايو 2020 - 15:15

أطلق الفنان نعمان لحلو، ضمن عمله الغنائي الجديد، سلسلة "كورونيات، أول أمس الخميس، سادس أغنية له في هذه السلسلة التي أطلقها مع بداية انتشار فيروس "كورونا"، حملت عنوان “حراس الوطن”، حيث اختار لأدائها بعد أن تكفل بكتابة كلماتها، إلى جانب الألحان، فيما أداها الفنان الشاب محسن صلاح الدين الذي حاز لقب "فنان العرب".

كما تصدرت الأغاني السابقة، ضمن هذه السلسلة، استهلالا صوتيا  قصيرا من أداء الفنان لحلو، حيث استهل الأغنية الجديدة بنفس التقديم ونفس الكلمات: "وقت الشدة فينا طيبة .. فينا معدن، لازم يبان"، التي تعبر عن تضامن المغاربة في وقت الأزمات، حيث يظهر معدنهم الحقيقي ويبرز تعاظم التضامن المجتمعي الكبير.

وذكر نعمان لحلو، في تقديمه لعمله الغنائي، حسب يومية أخبار اليوم في عددها الصادر نهاية الأسبوع الجاري، أن هذا الإبداع الفني يحتفي بمجهودات حماة الوطن "القوات المسلحة والدرك الملكي والشرطة والقوات المساعدة، والوقاية المدنية، وكل حراس الوطن، وكتب في تعليقه المرافق للأغنية على قناته في "اليوتوب" "تحية إكبار وإجلال للذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن ببسالة وشجاعة وإقدام".

ونوه لحلو، أيضا بالأطر المشار إليها، مشيدا بتضحياتها وجهودها، ووجه لهم التحية، قائلا: "ضحيتم براحتكم من أجل راحتنا، هجرتم منازلكم وأولادكم وسهرتم ونحن نيام، تواجهون قساوة الطقس وقساوة الظروف ووباء فتاك، إليكم يا عناصر خط الدفاع الأول عن حياة المغاربة أهدي هذه القطعة الفنية عرفانًا بالتضحيات الجسام التي تقدمونها ليعيش المواطن المغربي في أمن وسلام".

ويشار إلى أن الفنان المغربي نعمان لحلو، كشف في حوار مع" pjd.ma"، عن تفاصيل عمله الغنائي الجديد، مبرزا أن هذا العمل الفني يجري إعداده بمشاركة فنانين ومطربين من دول المغرب العربي، وسيصدر ضمن سلسلة “كورونيات” لتوعية الجمهور المغربي بخطورة “كوفيد 19".

التعليقات

أضف تعليقك