العثماني يدعو لتحصين الإجماع الوطني لمواجهة جائحة كورونا

العثماني يدعو لتحصين الإجماع الوطني لمواجهة جائحة كورونا
الثلاثاء, 12. مايو 2020 - 14:38

نوه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني،  بـ"الإجماع الوطني" خلال المرحلة الاستثنائية، التي تمر منها المملكة، مؤكدا على ضرورة الحفاظ عليه بما يمكن أن "يشكل عنصرا إيجابيا في معركة الوطن للتصدي لجائحة كورونا".

وسجل العثماني، أمس الاثنين، في كلمة له خلال اجتماع اللجنة الوطنية لشبيبة العدالة والتنمية، عن بعد، أن "منهج حزب العدالة والتنمية يتمثل في مد اليد للتعاون من أجل مصلحة الوطن التي تحظى لدينا بالأولوية الكبرى".

واعتبر الأمين العام لحزب "المصباح"، حسب بلاغ صادر عن اجتماع اللجنة، أن "بلادنا نجحت خلال هذه المرحلة بقيادة جلالة الملك محمد السادس في مواجهة هذه الجائحة بالكيفية التي مكنتنا من تفادي سيناريوهات سيئة على شاكلة العديد من البلدان الأخرى".

وفي سياق متصل، أشاد العثماني، بالحركة الدؤوبة التي تعرفها شبيبة العدالة والتنمية، وهيئاتها خلال هذه المرحلة، منوها بـ"مجهود الشبيبة الملحوظ في المساهمة في تأطير الشباب المغربي".

من جهته، أشاد الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، محمد أمكراز، بالدينامية الكبيرة والمتميزة التي عرفتها الشبيبة في الفترة الأخيرة من خلال تفاعل الهيئات المجالية جهويا وإقليميا ومحليا مع الحملة الوطنية "أحميك وطني" فضلا عن البرنامج المركزي للحملة.

 وأبرز أمكراز، أن الحملة تعتبر مساهمة من شبيبة العدالة والتنمية في إنجاح المجهود والتعبئة الوطنية لمواجهة خطر تفشي فيروس كورونا المستجد، من خلال التواصل والتوعية، وطرح القضايا المرتبطة بهذه الجائحة، داعيا مناضلي الشبيبة وهيئاتها المجالية إلى مزيد من الانخراط بفاعلية وفعالية في أنشطة الحملة الوطنية.    

 

التعليقات

أضف تعليقك