نساء ومهندسو العدالة والتنمية يقرؤون جائحة كورونا من زوايا مختلفة

نساء ومهندسو العدالة والتنمية يقرؤون جائحة كورونا من زوايا مختلفة
الجمعة, 15. مايو 2020 - 15:57

تواصل الهيئات الموزاية لحزب العدالة والتنمية، قراءة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد، من مختلف الزوايا، ومساءلة أدوار مختلف الفاعلين في التصدي لها.

وفي هذا السياق، تنظم منظمة نساء العدالة والتنمية ندوة في موضوع "الأسرة والتعليم عن بعد"، اليوم الجمعة 15 ماي 2020، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال على الصفحة الرسمية للمنظمة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

يؤطر الندوة، كل من خالد الصمدي مستشار رئيس الحكومة، وأمينة فوزي زيزي عضو لجنة التعليم والثقافة والاتصال، وإيمان السلاوي كاتبة وباحثة في قضايا المرأة والأسرة، وتسيرها منى أفتاتي عضو المكتب التنفيذي للمنظمة.

من جهتها تنظم جمعية مهندسي العدالة والتنمية ندوة حوارية حول موضوع : "دور المهندس في مغرب ما بعد كورونا"، يوم السبت 16 ماي على الساعة الثانية بعد الزوال، مباشرة على الصفحة الرسمية للجمعية وعلى الصفحة الرسمية لحزب العدالة والتنمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

 يؤطر الندوة، كل من: عبد الحكيم اليوسفي: دكتور في الاعلاميات، ومدير عام بالنيابة لشركة للتكنولوجيات الحديثة، وخبير في التحول  الرقمي، ونوفل الناصري: دكتور في الهندسة المالية والذكاء الاصطناعي، ومهندس دولة في صناعة الطائرات، وعضو لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، وعضو المكتب الوطني لجمعية مهندسي العدالة والتنمية.

كما يشارك في تأطيرها، محمد منير الورزازي، مهندس دولة، ومدير عام مؤسس لشركة للتكنولوجيات الحديثة، وعضو المكتب الوطني لجمعية مهندسي العدالة والتنمية، وتسيرها جهاد رباح: مهندسة دولة، ونائبة رئيس جمعية مهندسي العدالة والتنمية.

التعليقات

أضف تعليقك