ماء العينين تبرز الدينامية التنظيمية والتأطيرية لحزب العدالة والتنمية | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

كلميم واد نون

ماء العينين تبرز الدينامية التنظيمية والتأطيرية لحزب العدالة والتنمية

ماء العينين تبرز الدينامية التنظيمية والتأطيرية لحزب العدالة والتنمية
الثلاثاء, مايو 19, 2020 - 12:06
عبد النبي اعنيكر

أكدت أمنة ماء العينين، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن الدينامية التنظيمية والتأطيرية لحزب العدالة والتنمية خلال جائحة كورونا ليست وليدة الصدفة، بل تعد إحدى مقوماته ومرتكزاته في القيام بوظيفته الدستورية في تأطير المواطنين.

وأشادت ماء العينين، خلال تأطيرها لقاء تواصليا تفاعليا نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسيدي افني في موضوع: "تفاعل الحياة السياسية والحزبية ما بعد كورونا" أول أمس الأحد 17 ماي الجاري على صفحتها الرسمية على الفايس، بالحضور الإشعاعي لحزب العدالة والتنمية ومنظماته الموازية وهيئاته الشريكة، مستهجنة بعض الجهات التي تسعى للتبخيس والتهكم عن حجم اللقاءات التواصلية والتأطيرية للحزب.

وقالت ماء العينين، إنه "لا مجال للعطالة، فالعدالة والتنمية يشتغل دوما بصفة مستمرة وطوال السنة قبل جائحة كورونا، وكنا سباقين في وضع بنيات تقنيات التواصل عن بعد بسبب الحجر الصحي والطوارئ الصحية التي ألزمتنا بيوتنا"، مردفة أن "حزبنا عمل على ملاءمة أنشطته سواء التنظيمية والإشعاعية مع الوضع الجديد، كما أن الاجتماعات الرسمية صارت تعقد عن بعد باعتماد تكنولوجيا الاتصال".

وأشادت ماء العينين، بالتأطير السياسي لحزب العدالة والتنمية والأداء المعتبر لهيئاته المجالية ومنظماته الموازية الذي يعكس عمق النقاش السياسي للحزب وحضوره الكبير في منصات التواصل الاجتماعي من خلال أنشطة وفعاليات تنظمها الهيئات المجالية والموازية للحزب.

وفي موضوع متصل، أوضحت المتحدثة ذاتها، أن التوجه العام في مواجهة جائحة كورونا يتطلب تعزيز الديمقراطية واحترام المؤسسات حتى تضطلع الأحزاب السياسية بدورها الدستوري في التأطير وتقييم السياسات العمومية واستعادة المبادرة رغم ترهلها التنظيمي.

التعليقات

أضف تعليقك