العثماني للمعارضة: كان أملي أن يكون خطابكم أكثر جرأة في الإنصاف والموضوعية

العثماني للمعارضة: كان أملي أن يكون خطابكم أكثر جرأة في الإنصاف والموضوعية
الأربعاء, 20. مايو 2020 - 16:27

قال الدكتور سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، مخاطبا المعارضة بمجلس النواب، إن الحكومة منذ البداية نهجت في اتخاذ القرارات والاشتغال والتواصل نهج الشفافية والوضوح، وتابع، "كنت آمل أن نقابل بخطاب أكثر جرأة في الإنصاف والموضوعية".

وأكد العثماني، خلال تعقيبه على مناقشة مجلس النواب لعرض رئيس الحكومة، الخاص بـ"تطورات تدبير الحجر الصحي ما بعد 20 ماي"، اليوم الأربعاء، أن اللحظة التي نمر منها لحظة وطنية لا تحتمل إلا خطاب الوضوح، لتقوية الصف الوطني في مواجهة معركة لا ندري هل ستكون قصيرة أو طويلة، مردفا "لسنا في مجال مزايدة أو بيع الوهم للناس أو لأنفسنا".

وأوضح العثماني، في رده على بعض التدخلات التي قالت بوجود خلاف وتناقض بين رئيس الحكومة وبعض أعضاء حكومته، أنه لا توجد هذه المشاكل، داعيا المعارضة إلى عدم خلق مشاكل جزئية لا أساس لها من الصحة، واستدرك،  قد نختلف في التقدير أحيانا، لكن المهم هو العمل وأن نصل إلى النتائج.

وشدد العثماني، على أنّ قوة الحكومة في قوة تماسكها، وفي عمل الفريق بين أعضائها، بقيادة جلالة الملك، وتنبع في إبداع كل عضو من أعضائها في مجاله، والنظر وفق خصوصيات القطاع الذي يتعامل معه، ولذلك نعتز بهذه القوة، يؤكد رئيس الحكومة.   

التعليقات

أضف تعليقك