بركة ينوه بالدعم الذي خصصته الحكومة للأسر المتضررة من "كورونا"

بركة ينوه بالدعم الذي خصصته الحكومة للأسر المتضررة من "كورونا"
الخميس, 21. مايو 2020 - 23:50

نوه نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، بالدعم الذي خصصته الحكومة للأسر المشتغلة في القطاعين المهيكل وغير المهيكل، المتضررة من تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد واصفا إياه ب"المجهود الجبار"، داعيا في هذا السياق إلى وضع معايير واضحة من أجل الاستفادة، حتى يعرف الناس منذ البداية من له الحق في الاستفادة، ومن ليس له الحق في ذلك.

وأكد بركة، الذي حل ضيفا على ندوة نظمتها شبيبة العدالة والتنمية عن بعد ليلة  الخميس 22 ماي 2020، أن حزب الاستقلال انخرط منذ البداية في الاجماع الوطني الذي يعرفه المغرب اليوم وراء جلالة الملك، معتبرا أن اللحظة التي يعشيها المغرب اليوم "لحظة من أجل العمل، على تجاوز هذه الأزمة".

وشدد بركة، على أن هذه اللحظة، تعد محطة للاختيارات الكبرى، داعيا الأحزاب السياسية إلى المساهمة فيها، والعمل على الحفاظ على منسوب ثقة المواطنين في مؤسسات الدولة.

وأشار المسؤول الحزبي، إلى أن حزب الاستقبال قام خلال زمن كورونا، بعدة مبادرات، وقدم عددا من الاقتراحات من أجل تجاوز تداعيات فيروس كورونا، منها استهلاك المنتوج المغربي من طرف المغاربة، والتكوين عن بعد للمغاربة الجالسين في بيوتهم، مردف "عملنا أيضا على تأطير المواطنين وتنظيم عدد من الحملات التحسيسية"، وحث المواطنين على احترام الإجراءات المتخذة لمحاصرة تفشي وباء كورونا.

 

التعليقات

أضف تعليقك