أمانة "المصباح" تثمن مشاورات الحكومة مع الأحزاب السياسية والشركاء الاجتماعيين

أمانة "المصباح" تثمن مشاورات الحكومة مع الأحزاب السياسية والشركاء الاجتماعيين
الثلاثاء, 2. يونيو 2020 - 13:47

عبرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، عن تثمينها للمشاورات التي أجرتها الحكومة مع الأحزاب السياسية والمركزيات النقابية والجمعيات المهنية، مؤكدة "مواصلة انخراط الحزب بكافة هيئاته ومؤسساته في الجهد الوطني والعمل التضامني المشترك من أجل الإسهام في تقديم الأجوبة المناسبة لمعالجة تداعيات جائحة "كورونا".

جاء ذلك، في بلاغ أصدرته الأمانة العامة، عقب اجتماعها الأسبوعي العادي أمس الاثنين فاتح يونيو 2020، عبر تقنية التناظر المرئي، برئاسة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني.

ودعت الأمانة العامة، إلى "تعزيز التعبئة الوطنية من أجل مواجهة تداعيات "كورونا" وتعزيز المكاسب التي تحققت في هذا المجال خلال هذه المرحلة الوبائية، فضلا عن تعزيز دور المنتخبين سواء على المستوى الوطني بمواصلة النشاط التشريعي والرقابي خلال ما تبقى من دورة أبريل وما بين الدورتين مع احترام تدابير الوقاية والتدابير الاحترازية الملائمة بعد رفع الحجر الصحي".

وفي السياق ذاته، سجلت الأمانة العامة، أهمية  فتح التشاور على المستوى الجهوي حول تدابير الإنعاش الاقتصادي واستئناف الانعقاد العادي لدورات المجالس الجماعية للجماعات الترابية في إطار الاحترام والتقيد بالتدابير الوقائية والاحترازية اللازمة.

التعليقات

أضف تعليقك