استئناف أشغال بناء مقر جهة درعة تافيلالت بعد توقف اضطراري بسبب "كورونا"

استئناف أشغال بناء مقر جهة درعة تافيلالت بعد توقف اضطراري بسبب "كورونا"
الخميس, 2. يوليو 2020 - 12:23

على إثر زيارة رئيس جهة درعة تافيلالت الحبيب الشوباني لورش بناء مقر مجلس الجهة، واجتماعه مع الفريق التقني للشركة المكلفة بالبناء، تقرر استئناف الأشغال المتعلقة ببناء المقر المذكور، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل تسليم البناية داخل الأجل المتعاقد عليه.

ووفق ما نشرته الصفحة الرسمية لرئيس الجهة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فقد توقف الورش المذكور بشكل اضطراري دام أكثر من ثلاثة أشهر، بسبب جائحة كورونا، مضيفا أنه سيتم استئناف ورش بناء مقر مجلس الجهة في غضون هذا الأسبوع بحول الله.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن شوباني قام عقب زيارته التفقدية للورش، أمس الأربعاء فاتح يوليوز، باجتماع  تقني في عين المكان حضره كل من مدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع ومهندس الوكالة المكلف بتتبع التنفيذ، والمهندس المسؤول عن الورش ممثل إدارة الجهة، والمهندس المعماري ، وممثل الشركة نائلة الصفقة.

وقد تم اتخاذ كافة التدابير لإعطاء انطلاقة جديدة للورش، مع مضاعفة الجهود وفرق البناء من طرف الشركة، لاستدراك" زمن التوقف بسبب كورونا" والاجتهاد في تسليم البناية داخل الأجل المتعاقد بشأنه مع صاحب المشروع، يوضح المصدر ذاته.

التعليقات

أضف تعليقك